أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| مانشستر سيتي يُحصن برناردو سيلفا حتى 2026

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، في تحصين النجم البرتغالي برناردو سيلفا، متوسط ميدان السيتيزنز، من إغراءات الرحيل عن ساحة الاتحاد في ميركاتو الصيف الجاري، بعقد جديد يمتد حتى صيف عام 2026.

وأعلن مانشستر سيتي، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل: «وقّع برناردو سيلفا عقدًا جديدًا مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا، يبقيه في النادي حتى صيف 2026»، ليحسم الجدل حول مصير الدولي البرتغالي الذي شكّل أحد أبرز الأهداف في سوق الانتقالات الجاري.

اقرأ أيضًا:

جيرارد يتحرك لإنقاذ الاتحاد من ورطة برتغالية

وأضاف البيان: «انضم لاعب خط الوسط البرتغالي إلى السيتي في صيف 2017 وقد ساهم بشكل كبير في نجاحنا الأخير، و308 مباريات حتى الآن، فاز بيرناردو بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وأربعة ألقاب في كأس الرابطة، ودرع الاتحاد الإنجليزي مرتين، ودوري أبطال أوروبا».

وأكمل السيتي: «برناردو سيلفا –الذي كان أحد أبرز اهتمامات الهلال في الميركاتو- سجل 55 هدفًا، أبرزها هدفا الافتتاح في الفوز على ريال مدريد 4-0، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، ويأمل في إضافة المزيد من الألقاب بعد التوقيع على تمديد لمدة عام واحد».


وعقب التوقيع على العقد الجديد، أكد برناردو سيلفا: «قضيت ستة أعوام رائعة في مانشستر سيتي، ويسعدني تمديد فترة وجودي هنا، الفوز بالثلاثية الموسم الماضي كان مميزًا للغاية، ومن المثير أن تكون جزءًا من فريق يوجد فيه مثل هذه الرغبة والشغف».

واستطرد الدولي البرتغالي: «النجاح يجعلك متعطشًا لتحقيق المزيد، وهذا النادي يمنحني هذه الفرصة لمواصلة الفوز، أحب المدرب والأصدقاء والجماهير، وآمل أن نتمكن من المشاركة في خلق المزيد من الذكريات الرائعة في السنوات المقبلة».

من جانبه، أعرب تشيكي بيجريستين، مدير الكرة بالنادي السماوي، عن سعادته الغامرة بإقناع سيلفا بالبقاء في مانشستر، معقبًا: «لقد كان بيرناردو استثنائيًا خلال الفترة التي قضاها في إستاد الاتحاد، لذلك نحن سعداء لأنه وقع على تمديد عقده مع النادي».

وختم بيجريستين: «إن إمكانياته ومهاراته الفنية رائعة، وبجانب عمله الجاد واحترافيته، أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم، كان بيرناردو مهمًا للغاية في موسم فوزنا بالثلاثية، ونحن على يقين من أنه قادر على المساعدة في تحقيق المزيد من الألقاب في السنوات المقبلة».

ويعد برناردو سيلفا، الذي انتقل إلى صفوف السيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو مقابل 50 مليون يورو، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة بيب جوارديولا في موسم الثلاثية، حيث دافع عن ألوان السماوي في 55 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 3602 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 15 هدفًا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى