أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا لابورت يفك الارتباط مع السيتي.. ويطرق أبواب النصر

أعلن النجم الإسباني إيميريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن فض الشراكة رسميًا مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ليقترب خطوة جديدة من الانتقال إلى صفوف النصر، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وتتأهب إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للكشف رسميًا على صفقة المدافع الإسباني إيميريك لابورت، قادمًا من فريق مانشستر سيتي، خلال الساعات القليلة القادمة من أجل ترميم الخط الخلفي، بعد الحصول على الضوء الأخضر المدرب بيب جوارديولا.

اقرأ أيضًا:

حارس الفيحاء يحقق رقمًا لافتًا في دوري روشن

وتوصل النصر إلى اتفاق مع بطل دوري أبطال أوروبا من أجل التعاقد مع المدافع الإسباني، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، بعدما خرج تمامًا من حسابات جوارديولا في الموسم الجديد، في ظل الاعتماد على الثالوث ناثان أكي ويوشكو جفارديولو مانويل أكانجي.

وحسمت إدارة آل معمر الاتفاق مع لابورت للدفاع عن شعار العالمي لمدة ثلاث سنوات حتى صيف 2026، مقابل 15 مليون دولار سنويًا، ليوقع على العقد الجديد مع أصفر العاصمة، وذلك بعد اجتياز الكشف الطبي، وفقًا للصحفي الموثوق «سانتي أونا».


وعانى إيميريك لابورت، صاحب الـ29 عامًا، من التجاهل في الموسم الفائت، في ظل اعتماد جوارديولا على ثنائي الدفاع ناثان آكي ومانويل أكانجي، قبل أن يزيد السماوي من متاعب المدافع الإسباني بالتعاقد مع الكرواتي الدولي يوشكو جفارديول.

ووافق إيميريك لابورت على الانتقال إلى صفوف النصر في ميركاتو الصيف الجاري، ليضيف قطعة جديدة إلى رقعة المدرب المخضرم لويس كاسترو، إلى جانب أسماء بحجم كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأليكس تيليس ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأوتافيو.

ايميريك لابورت
ايميريك لابورت

وانتقل إيميريك لابورت إلى مانشستر سيتي في يناير 2018 قادمًا من أتلتيك بلباو، وتوج مع الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خمسة مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ثلاث مرات، إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى