أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

مدرب النصر عن عبدالإله العمري: نقاتل ونعمل سويًا ولن نسمح لأحد بإفساد عملنا

علق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن موقف عبدالإله العمري، لاعب الفريق مع جماهير العالمي، خلال مباراة الفريق أمام نظيره شباب الأهلي الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا؛ حيث هاجمت الجماهير اللاعب أثناء مغادرة ملعب المباراة.

وقلب فريق النصر الطاولة على رأس ضيفه شباب الأهلي دبي الإماراتي، بعدما حوّل التأخر بهدف إلى الفوز برباعية، في القمة العربية المثيرة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، لحساب منافسات الدوري التمهيدي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وقال كاسترو في تصريحات عقب المباراة: «كنا نعرف أنها ستكون مواجهة صعبة ومعقدة ونعرف أننا يجب أن نعمل كثيرًا لتحقيق الانتصار فريقنا كان شجاع لآخر لحظة مع صعوبة المباراة، وإرادتنا كانت أكبر من كل شيء».

وأضاف: «تحكمنا في الشوط الثاني كاملا، خلقنا تقريبًا 17 فرصة، وخلق الخصم فرضا مع تقدمنا لكن لم تحضر الأهداف سوى في آخر المباراة الدقيقة 88 لا تختلف عن الدقيقة 1 كلها مباراة واحدة».

وتابع: «نهنئ كثيرًا جماهير النصر التي كانت موجودة للفريق، واللاعبون ترجموا ماطلبناه منهم، سعيد جدًا للفريق والجماهير واللاعبين، وأنا فخور بلاعبينا».

وواصل: «أنا مدرب في العادة أتحدث عن ردة الفعل الجماعية، لا أتحدث عن خط الدفاع بدون الوسط أو الهجوم كرة القدم لعبة جماعية، قد يكون لدينا أخطاء في الدفاع ونحتاج للعمل، لكن دفاعنا فيه إصابات عديدة، وتغيرت الأسماء كثيرًا اضطراريًا، وسنواصل العمل للتحسن».

وأردف مدرب نادي النصر: «نحن نحضّر اللاعبين من أجل أن يقدموا كل ما لديهم، وفريقنا دائمًا جيد لياقيًا للعب المباراة, قد نكون مرهقين نفسيًا للعب مباريات عديدة فالجهاز العصبي لدى الإنسان يؤثر عليه جسديًا، ما نعاني منه الآن تعب ذهني، والآن بعد يومين لدينا مباراة أخرى».

وأوضح: «تيليس تعرض لإصابة بسيطة في نهائي الكأس لأنه قدم مجهود كبير رغم أنه لم يكن معنا في المعسكر، وسيعود معنا خلال الأيام القادمة».

وعن لقطة عبد الإله العمري، قال: «بالنسبة للعمري، قدم مستوى مميز ، وحينما ننتصر، ننتصر جميعًا وحينما نخسر، نخسر جميعًا، من أول المباراة إلى آخرها قلوبنا على بعض ونعمل مع بعض كمجموعة لن نسمح لأحد أن يأتي من الخارج ليفسد ما نعمل عليه، نقاتل سويًا ونعمل سوياً وسنظل دائما مجموعة واحدة متحدة».

 

دراما الوقت القاتل.. النصر ينجو بأعجوبة من كمين شباب الأهلي ويعبر إلى «مجموعات آسيا»

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى