أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| أوتافيو يدعم النصر في موقعة شباب الأهلي

حرص الدولي البرتغالي أوتافيو مونتيرو، متوسط الميدان الجديد بالفريق الأول لكرة القدم لنادي النصر، على دعم العالمي في المواجهة المرتقبة أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الدور التمهيدي الفاصل من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ونجحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مساء اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات الدولي البرتغالي أوتافيو مونتيرو، قادمًا من فريق بورتو، لتدعيم صفوف العالمي بصفقة قوية في سوق انتقالات الصيف الجاري، بناءً على رغبة المدرب المخضرم لويس كاسترو.

اقرأ أيضًا:

فرمان جديد من رابطة دوري المحترفين بشأن ملعب «الجوهرة»

وحط أوتافيو مونتيرو الرحال، مساء اليوم، في مدينة الرياض من أجل تدشين حقبة جديدة بألوان فريق النصر، بعدما انضم رسميًا إلى صفوف العالمي في سوق انتقالات الصيف الجاري، قادمًا من فريق بورتو البرتغالي، في صفقة من العيار الثقيل.

ووثقت قناة «SSC»، الناقل الحصري لمباراة النصر أمام شباب الأهلي، تواجد أوتافيو مونتيرو في مدرجات ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لدعم العالمي من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات في الساحة القارية، بحثًا عن المضي قدمًا نحو حصد اللقب المفقود.


وأعلن العالمي، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «وقّع نجم المنتخب البرتغالي أوتافيو مونتيرو، عقدًا رسميًا مع نادي النصر، قادمًا من فريق بورتو في ميركاتو الصيف».

وأكمل نادي العاصمة: «مثّل النصر في توقيع العقد مع الدولي البرتغالي، الرئيس التنفيذي أحمد الغامدي، حيث يمتد عقد أتافيو مونتيرو مع العالمي لمدة 3 سنوات حتى صيف عام 2026»، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن المقابل المالي.

وخضع الدولي البرتغالي لفحص طبي، أمس الإثنين، في مركز «فيفا دبي الطبي»، بعدما وصل إلى الإمارات العربية المتحدة برفقة أنطونيو تكسيرا وكيل أعماله، قبل أن يحزم الحقائب صوب مدينة الرياض لتدشين مغامرة جديدة في المملكة العربية السعودية.

ودخل النصر في مفاوضات مكثفة مع أوتافيو، البالغ من العمر 28 عامًا، قبل أن تتوقف بسبب مغالاة بورتو للحصول 40 مليون يورو، إلا أن تمسك المدرب لويس كاسترو بحسم الصفقة دفع إدارة آل معمر لحسم التعاقد مع البرتغالي بمقابل أكبر بعد ارتفاع قيمة الشرط الجزائي مطلع أغسطس الجاري إلى 60 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى