الكرة العالميةأهم الأخبار

بقرار رسمي.. بيبي وبورتو البرتغالي يردان على أنباء الانتقال إلى النصر

حسم نادي بورتو البرتغالي الجدل المثار حول رحيل مدافع فريقه الأول لكرة القدم، المخضرم بيبي، باتجاه نادي النصر، لمزاملة مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، عقب نهاية الموسم الحالي 2022-2023، وذلك بقرار رسمي بتمديد التعاقد معه.

وأعلن بورتو، اليوم الأحد، تجديد تعاقده مع بيبي بحيث يتم تمديد العلاقة التعاقدية بينهما لمدة موسم أخر وبالتحديد حتى 30 يونيو 2024.

وحرصت إدارة بورتو على تكريم المدافع البرتغالي المخضرم البالغ من العمر 40 عاماً، خلال مؤتمر صحفي عقدته للإعلان عن تمديد التعاقد بينهما، كما تم منح بيبي هدية تذكارية عبارة عن «تنين» وهو الشعار الخاص بالنادي.

وارتبط اسم بيبي بالانضمام إلى النصر، الصيف المقبل، لمزاملة مواطنه كريستيانو رونالدو في ظل الحديث عن رغبة إدارة العالمي في تقوية صفوف فريقها الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد.

وكان بيبي قد عاد إلى النادي البرتغالي في عام 2019، قادما من بشكتاش التركي الذي انتقل إليه من ريال مدريد الإسباني.

ودافع بيبي خلال مسيرته الكروية عن ألوان العديد من الأندية الكبيرة على رأسها ريال مدريد وبورتو وبشيكتاش، وشارك في 691 مباراة بمختلف البطولات، سجل 39 هدفاً وصنع 34 آخرين، كما توج بـ29 بطولة أبرزها دوري أبطال أوروبا (3 مرات) ومع منتخب البرتغال توج بكأس الأمم الأوروبية 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى