الدوري الإسبانيأهم الأخبار

رودريجو يعرب عن عدم سعادته مع ريال مدريد.. لهذا السبب

أعرب البرازيلي رودريجو، محترف فريق ريال مدريد الإسباني، عن عدم سعادته بالدور الذي يقوم به مع المرينجي هذا الموسم 2023-2024، ما أثر بالسلب على سجله التهديفي.

رودريجو غائب عن التهديف مع ريال مدريد في آخر 10 مباريات من أصل 11 مباراة خاضها المرينجي منذ انطلاق الموسم، فاللاعب البرازيلي أحرز هدفاً وحيداً في شباك أتلتيك بيلباو بالجولة الأولى من الدوري الإسباني «الليجا».

عاجل فيديو | منتخب البرازيل يكشف طبيعة وتطورات إصابة نيمار

رودريجو قال في تصريحات صحفية: «من الجيد أن أكون قادراً على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، ولكني دوماً أؤكد أنني أقدم أفضل ما لدي عندما ألعب على الأطراف، فأنا لا أحب اللعب كمهاجم صريح في مركز رقم 9».

وأضاف نجم منتخب البرازيل: «أنا مطالب باللعب كمهاجم صريح مع ريال مدريد ولكني في المنتخب يمكنني التحرك في جميع أنحاء الملعب، وهذا يساعدني، وهذا يزيد من فرصي التهديفية».

وتابع: «في ريال مدريد أجد نفسي تحت ضغط كبير، ومسؤولية أكبر، إنه ضغط إيجابي، أن تعلم أن الناس تثق بك وتنتظر منك الكثير، وآمل أن أكون قادراً على تحقيق تلك الآمال».

رودريجو البالغ من العمر 22 عاماً انضم إلى ريال مدريد قادماً من سانتوس البرازيلي، خلال صيف عام 2019، وقد شارك بقميص المرينجي في 176 مباراة، أحرز 38 هدفاً وصنع 33 آخرين.

للحفاظ على تميز مدرج العميد.. الاتحاد يستحدث إدارة الجماهير رسمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى