أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جيرارد يتحرك لإنقاذ الاتحاد من ورطة برتغالية

دخلت إدارة نادي الاتفاق في مفاوضات مكثفة مع الاتحاد من أجل الحصول على خدمات البرتغالي جواو فيليبي «جوتا»، متوسط ميدان النمور، من أجل تدعيم صفوف فارس الدهناء في ميركاتو الصيف الجاري، بناءً على توصية المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

وقرر الاتحاد التخلص من متوسط الميدان البرتغالي القادم إلى جدة في ميركاتو الصيف من صفوف سيلتك الأسكتلندي، بعدما خرج من حسابات المدرب نونو سانتو بعدما فشل في تقديم أوراق الاعتماد رفقة حامل اللقب، من أجل فتح الباب أمام انضمام صفقة من العيار الثقيل قبل غلق باب القيد.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا لابورت يفك الارتباط مع السيتي.. ويطرق أبواب النصر

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن ستيفن جيرارد يرغب في التعاقد مع جوتا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مستفيدًا من رغبة الاتحاد في التخلص من متوسط ميدان سيلتك، بعد 40 يومًا فقط من الانتقال إلى صفوف العميد.

وكانت إدارة أنمار الحائلي، أعلن في 3 يوليو الفائت، عن تعاقده بشكل رسمي مع الجناح البرتغالي جواو فيليبي، البالغ من العمر 24 عامًا، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026، في صفقة كبّدت خزانة النمور 54 مليون يورو.


ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم الجديد، بعدما استهل الميركاتو بالتعاقد مع كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد، ومتوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، ليحسم التعاقد مع البرازيلي فابينو والفرنسي الآخر نجولو كانتي، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على خمس جبهات في كأس العالم للأندية، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

ويمثل الاتحاد الكرة السعودية في مونديال الأندية، الذي تحتضنه مدينة جدة في شهر ديسمبر المقبل، بعدما نجح النمور في استعادة لقب دوري روشن للمحترفين عن جدارة واستحقاق بعد غياب دام 14 عامًا، ليحجز مقعد المستضيف في المحفل الكبير، بعد ضياع لقب دوري أبطال آسيا من الهلال لصالح أوراوا ريد دايموندز الياباني.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى