أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رسميًا.. تعيين دومينيكو تيتي مديرًا رياضيًا لنادي الشباب

أعلن نادي الشباب، تعيين الإيطالي دومينيكو تيتي في منصب المدير الرياضي للنادي؛ حيث تم استحدث المنصب، تحت قيادة رئيس النادي محمد المنجم.

ونشر الحساب الرسمي نادي الشباب عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو يجمع دومينيكو تيتي برئيس الشباب؛ حيث رحب الأخير بالمدير الرياضي الجديد لليوث.

وقال تيتي في مقطع الفيديو: «إنه شرف ومسؤولية عظيمة بأن أكون جزءًا من هذا النادي العريق، وهذا التحدي الكروي الجميل، وأعلم أن هناك شغفًا كبيرًا لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، ورؤية قوية لتطويرها على أعلى مستوى».

الشباب يعلن رحيل طلال آل الشيخ عن منصب المدير التنفيذي

ووجه تيتي الشكر لرئيس النادي ولمجلس إدارة إدارته على إتاحة الفرصة له، مؤكدًا «كان لدينا الفرصة للتحدث ومشاركة الأفكار والطموح هو بناء بنية تحتية لكرة القدم بنتائج مرضية، لمشجعي النادي من حيث التزامنا وأيضًا الجودة التي يظهر بها الشباب في الملعب».

وأعرب رئيس الشباب عن سعادته بتواجد تيتي في منصبه الجديد، مشيرًا إلى أن الشباب هو أحد أكبر وأعرق الأندية السعودية، والمشروع السعودي هو مشروع كبير وسعداء بأن يكونوا جزءًا منه.

واختتم رئيس الشباب: «نأمل سويا أن نحظى برحلة ناجحة نتجاوز فيها الكثير من العقبات وبأن نكون في نادي الشباب مثل أعلى لما يقارب 170 ناديًا سعوديًا متواجدًا في مختلف الدرجات، وأن نفوز بالألقاب سويًا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى