أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيديو | متفوقًا على ثنائي الرياض.. الأهلي المصري يخطف جائزة «جلوب سوكر»

حصل النادي الأهلي المصري على جائزة «جلوب سوكر» لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط لعام 2023، متفوقًا على ثنائي الرياض النصر والهلال، في الحفل الذي تحتضنه مدينة دبي بحضور كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة حول العالم، وبمشاركة مميزة من منصة «كورة بريك» الشريك الإعلامي والراعي البلاتيني.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بث مباشر.. حفل جوائز «جلوب سوكر 2023»

وصعد رئيس الأهلي المصري، محمود الخطيب، إلى منصة تتويج «جلوب سوكر»، لنيل الجائزة الكبيرة، في مشهد بات معتادًا في السنوات الأخيرة، بعدما رجح التصويت كفة المارد الأحمر على حساب الثنائي الكبير النصر والهلال، بفوارق ضئيلة.


ونال الأهلي المصري خماسية تاريخية في عام 2023، بالحصول على 4 ألقاب محلية «الدوري والكأس والسوبر المحلي مرتين»، إلى جانب لقب دوري أبطال أفريقيا، كما حصل على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية الذي جرى في جدة ديسمبر الفائت.


ودخل حفل توزيع جوائز «جلوب سوكر» لاختيار الأفضل عامه الرابع عشر، بعدما انطلق عام 2010 بعدد محدود من الجوائز لفئات معينة وفي تخصصات محددة بمجال كرة القدم، قبل أن تزداد ويصل العدد إلى 11 فرعاً وأكثر، وفي كل عام تشهد صراعًا محمومًا بين الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم للظفر بواحدة من أبرز جوائز الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة.

وتزين «كورة بريك»  الحدث المرتقب، لتقدم متابعة تليق بالموعد الكبير، والذي يشهد صراعًا محمومًا بين الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم للظفر بواحدة من أبرز جوائز الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة، في حدث يشهد تغطية خاصة ومفاجآت حصرية من المنصة الرياضية الأولى في المملكة العربية السعودية.


وكانت «كورة بريك»، وقعت اتفاقية مع جائزة «جلوب سوكر»، تصبح بموجبها الراعي البلاتيني والشريك الإعلامي لحفل اختيار الأفضل في العالم لعام 2023، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي، وتشهد صراعًا بين نجوم الساحرة المستديرة.

وتزين «كورة بريك» حفل «جلوب سوكر» في النسخة الرابعة عشرة المرتقب في فندق «أتلانتس النخلة» بإمارة دبي، والذي يشهد منافسة بين أكابر اللعبة حول العالم، وعلى رأسهم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، إلى جانب ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، والمصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى