أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | المعيوف يثير غضب جماهير الهلال

أثار عبدالله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، غضب جماهير نادي الهلال، فريقه السابق، وذلك خلال مباراة العميد أمام نظيره منافسه سباهان آصفهان الإيراني، في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

الاتحاد فاز على ضيفه سباهان، بنتيجة 2-1، مساء الإثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة «C».

فيديو | بثنائية في شباك سباهان.. الاتحاد يحسم الصدارة ويواصل مشواره الآسيوي

الاتحاد رفع رصيده إلى 15 نقطة أكد بها جدارته لاحتلال المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة «C»، في المقابل تجمد رصيد سباهان آصفهان عند 10 نقاط في المركز الثاني متفوقاً بفارق الأهداف على القوة الجوية العراقي صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، بينما المركز الرابع الأخير من نصيب أجمك أولماليك الأوزبكي الذي ظل برصيد خالي من النقاط.

ونشر الصحفي علاء سعيد عبر حسابه على موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق لحظة احتفال عبدالله المعيوف مع جماهير الاتحاد، عقب نهاية المباراة؛ حيث أشار المعيوف إليهم بعلامة «رقم واحد»، وذلك للاحتفاء بجماهير العميد الحاضرة في المباراة.

تصرف المعيوف، أغضب جماهير الهلال؛ حيث قضي حارس المرمى المخضرم 7 سنوات داخل جدران الزعيم، ليشكل علاقة ارتباط وثيقة مع الجماهير الزرقاء، التي أعربت عن استيائها من تصرف الحارس السابق للفريق.

المعيوف الذي انحصرت مسيرته بين ناديي الأهلي والهلال، لعب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، 229 مباراة حافظ على شباكه في 78 منهم، فيما خاض مع في كافة المسابقات مع الهلال والأهلي 377 مباراة حافظ على مرماه في 130 لقاء.

وتوج المعيوف صاحب الـ36 عامًا، بالعديد من الألقاب أبرزها: «7 دوري سعودي، 6 كأس الملك، وبطولتي دوري أبطال آسيا، ومثلهما لكأس السوبر السعودي».

 

عاجل فيديو | بعد خروجه مصابًا.. ياسين بونو يطمئن جماهير الهلال بهذه الطريقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى