أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحلية

الفيحاء في مهمة صعبة أمام العين الإماراتي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يبحث نادي العين الإماراتي عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي عندما يلتقي خارج ملعبه مع الفيحاء السعودي، اليوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلعب نادي الفيحاء ضد العين الإماراتي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» «beinsport» «abu Dhabi sport».

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً، آهال التركماني مع ضيفه باختاكور الأوزبكي على الستاد متعدد الأغراض في عشق أباد.

ويتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لكل من باختاكور والفيحاء وآهال.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 28 نوفمبر، حيث يلتقي العين مع باختاكور في العين، والفيحاء مع آهال في الرياض.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز العين على باختاكور 3-0 في طشقند وآهال على الفيحاء 1-0 في عشق أباد، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العين على آهال 4-2 في العين والفيحاء على باختاكور 2-0 في الرياض، وشهدت الجولة الثالثة فوز العين على الفيحاء 4-1 في العين وباختاكور على آهال 3-0 في طشقند.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

 

عاجل موعد مباراة النصر ضد الدحيل القطري.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى