أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | 3 دقائق تكفي.. ليفربول يقلب الطاولة على فولهام في كأس كاراباو

قلب فريق ليفربول الطاولة على رأس ضيفه فولهام، بعدما حوّل التأخر بهدف إلى فوز ثمين بثنائية، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ريفرسايد آنفيلد، لحساب الدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو».

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | ديربي الأهداف الثمانية.. ريال مدريد يصعق أتليتكو ويعبر إلى نهائي السوبر الإسباني

قص البرازيلي المخضرم وليان أهداف المباراة سريعًا عند الدقيقة 19، بعدما استقبل تمريرة متقنة من أندرياس بيريرا داخل منطقة جزاء الريدز، ليراوغ الدفاع بمهارة رائعة قبل أن يسدد كرة زاحفة مرت إلى داخل شباك حارس ليفربول كاومهين كيلير.

انتظر ليفربول طويلًا من أجل إيجاد ثغرة في دفاع الفريق اللندني الصلب، بعدما استفاد داروين نونيز من دربكة في منتصف الملعب عند الدقيقة 68، ليمر الكرة إلى كورتيس جونس الذي أطلق العنان لتسديدة بعيدة المدى، اصطدمت بظهر المدافع توسين أدارابيويو، لتغير اتجاهها وتسقط من فوق رأس الحارس لينو.


3 دقائق أخرى كانت كافية أمام رجال المدرب الألماني يورجن كلوب من أجل انتزاع التقدم، بعدما عاد نونيز ليرسل الهدايا فوق ميدان آنفيلد وهذه المرة إلى الهولندي كودي جاكبو عند الدقيقة 71، ليغمزها بطريقة ماكرة إلى داخل مرمى الضيف اللندني.

ويمتلك ليفربول أفضلية نسبية أمام الفريق اللندني، قبل موعد مباراة الإياب في ملعب كرافين كوتاج معقل فولهام، يوم الثلاثاء 24 يناير الجاري، حيث يحتاج إلى فرض التعادل فقط على أقل تقدير من أجل الذهاب إلى المحطة الختامية لكأس كاراباو.

ويصطدم المتأهل من موقعة ليفربول وفولهام، مع الفائز من مواجهة تشيلسي وميدلزبره، والتي انتهت موقعة الذهاب بهدف لصالح الطرف الناشط في دوري الدرجة الأولى، فيما يُقام لقاء الإياب يوم 23 يناير الجاري، على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى