دوري روشن السعوديأهم الأخبار

خوفاً من كبار روشن.. ليفربول يسعى لتأمين بقاء «صلاح» بعقد جديد

تسعى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لتأمين بقاء نجم فريقه الأول لكرة القدم، الدولي المصري محمد صلاح، داخل أسوار قلعة آنفيلد رود، لأطول فترة ممكنة من أجل الحصول على مزيد من الوقت للبحث عن بديله المناسب، وذلك في ظل اهتمام أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بالحصول على خدماته.

وارتبط اسم صلاح البالغ من العمر 31 عاماً بالانتقال إلى دوري روشن عبر بوابة ناديي الهلال أو الاتحاد، علماً بأن عقده الحالي مع ليفربول ينتهي في 30 يونيو 2025.

«كاس» تصدم النصر بسبب البرازيلي بيتروس

صحيفة Daily Express البريطانية؛ أوضحت أن ليفربول لديه حلًا مثاليًا لمستقبل صلاح من شأنه أن يفيد جميع الأطراف المعنية؛ وذلك في ظل سعي أندية الدوري السعودي للتعاقد مع المهاجم المصري.

وأضافت بأن ليفربول يفكر في تمديد عقد صلاح لمدة عام واحد أو عامين إضافيين، من أجل الحصول على مزيد من الوقت للعثور على بديل مناسب.

وأكدت الصحيفة أن صلاح من المحتمل أن ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين في مرحلة ما من مسيرته.

وشكّل صلاح، صاحب الـ31 عامًا، أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 332 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 204 أهداف، وقدم 88 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

فيديو | تركي آل الشيخ يزف بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن الملعب الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى