أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض اختبار جديد على طريق التعافي ونفض غبار الخروج المحبط من دوري أبطال آسيا عندما يلتقي مع الفيحاء، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يتحرك لتأمين بقاء نجمه «الأنيق»

الاتحاد لا يمر بأفضل فتراته في هذا المنعطف من عمر الموسم، بعدما بات على شفا الخروج خالي الوفاض، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام ضيفه الفيحاء، الذي تفادى الخسارة في الجولات الخمس الماضية، ليجمع 12 نقطة من أصل 15 متاحة، يستقر معها نسبيًا في المنطقة الدافئة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

ويستقبل الاتحاد ضيفه الفيحاء، في المهمة المرتقبة الذي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ الجمعة 28 مارس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويرغب المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو إلى الحفاظ على نسق الانتصارات وشحن بطاريات الثقة من جديد، بعدما نفض غبار الخسارة الخامسة تواليًا أمام الهلال، ليحقق فوزًا معنويًا خارج القواعد على حساب مضيفه الفتح، برباعية مقابل هدفين.

وفي المقابل، أوقف الفيحاء نزف النقاط الحاد محققًا 4 انتصارات تواليًا على حساب الحزم وأبها والرائد والشباب، قبل أن يكتفى بالتعادل مع الرياض، حيث نجح الصربي فوك رازوفيتش لملمة الأوراق المبعثرة داخل الفريق البرتقالي، مستفيدًا من تجديد ثقة الإدارة بعد مغادرة دوري الأبطال.

الاتحاد ضد الفيحاء
الاتحاد ضد الفيحاء

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء

وتميل الكفة ناحية رفاق العائد من الإصابة كريم بنزيما، رغم سيطرت التعادل السلبي على مواجهة الدور الأول، إلا أن الحسابات فوق الميدان تدفع النمور إلى ضرورة الحذر من منافس يبحث عن تفادي الخسارة في جدة، في المباراة التي تُنقل عبر قنوات SSC1 HD، بتعليق رؤوف خليف، إلى جانب تطبيق شاهد VIP.

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد والفيحاء:

ومن المتوقع أن يدفع مارسيلو جاياردو؛ بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: حسن كادش– أحمد حجازي – لويز فيليبي- مدالله العليان.

خط الوسط: نجولو كانتي– فيصل الغامدي– سلطان الفرحان.

خط الهجوم: جوتا – رومارينيو– عبد الرزاق حمد الله.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 43 نقطة، بفارق 25 نقطة كاملة بعيدًا عن الصدارة ليفقد نظريًا حظوظ الحفاظ على اللقب، قبل 10 جولات من ختام الموسم، فيما يأتي الفيحاء في المركز الثامن بـ32 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى