أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

ريال مدريد يتحرك لتأمين بقاء نجمه «الأنيق»

اقتربت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، كثيرًا من تحصين الدولي الألماني توني كروس، متوسط ميدان الفريق الملكي، من أجل استكمال المسيرة المرصعة بالذهب في سنتياجو برنابيو، حيث ينتهي عقد «النجم الأنيق» مع الميرينجي في ختام الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

الهلال يفقد ورقة مؤثرة قبل مواجهة الشباب

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن ريال مدريد يسعى إلى ربط متوسط الميدان الألماني، البالغ من العمر 34 عامًا، بعقد جديد حتى صيف 2025، بناءً على توصية المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، الذي يرى كروس أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الميرينجي.

ولفت التقرير إلى أن توني كروس، الذي يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2024، يبدو منفتحًا على استكمال المشوار رفقة النادي الملكي، والتي تأتي بالتزامن مع العودة من الاعتزال الدولي من أجل تدعيم صفوف المانشافت في نهائيات أمم أوروبا المقررة الصيف المقبل في ألمانيا.

وأكد التقرير، الذي يتوافق مع تأكيد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين، أن مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية دخلوا في مفاوضات متقدمة مع الدولي الألماني، من أجل تمديد التعاقد لموسم إضافي حتى صيف 2025، في تجديد ربما يكون الأخير للنجم الأنيق في مدريد.

ودافع توني كروس، الذي انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2014 قادمًا من بايرن ميونخ، عن ألوان الملكي في 38 مباريات لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2469 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 8 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى