أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

جوهرة ريفر بليت يدور في فلك ريال مدريد

دخلت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على الأرجنتيني الواعد فرانكو ماستانتونو، متوسط ميدان فريق ريفر بليت، من أجل تدعيم صفوف الميرينجي في سوق انتقالات الصيف المقبل، بأحد أبرز المواهب الشابة في البلد اللاتيني.

اقرأ أيضًا:

فيديو وصور | نجم النصر يتألق تحت سفح الأهرامات

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن ريال مدريد راقب فرانكو ماستانتونو، البالغ من العمر 16 عامًا، عن كثب من أجل تحديد إمكانية جلب الأرجنتيني الموهوب إلى سنتياجو برنابيو في ميركاتو الصيف، حيث نال إعجاب كشافي الملكي لتبدأ رحلة المفاوضات.

ولفت التقرير إلى أن ماستانتونو جذب أنظار مسؤولي نادي العاصمة في بوينوس آيرس، أثناء متابعة تطور مجموعة من العناصر الشابة في الأرجنتين، حيث قدم متوسط الميدان الشاب أوراق الاعتماد تحت أنظار القادمين من مدريد في تسع مباريات بألوان فريق ريفر بليت.

وشدد التقرير على أن تحركات ريال مدريد صوب الأرجنتيني الموهوب لن تكون سهلة على الإطلاق، بعدما حرصت إدارة ريفر بليت على تحصين فرانكو من إغراءات أوروبا، عبر توقيع عقد جديد حتى يونيو 2026، تضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 45 مليون يورو.

ولا يبدو ريال مدريد المهتم الوحيد بمتوسط الميدان الأعسر، في ظل اهتمام متصاعد من جانب الغريم اللدود برشلونة، وأيضًا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي يصب في صالح النادي الأرجنتيني، الذي يمتلك زمام الأمور حتى صيف 2026 من أجل الخروج بأكبر المكاسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى