أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يخطط لاستعادة نجم جيرونا

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، التحرك مبكرًا من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي في سوق انتقالات الصيف، حيث وضعت نجم جيرونا على رأس أولويات الميرينجي لترميم الخط الخلفي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

بدأت الحرب.. رئيس برشلونة: مبابي سيكون لعنة على ريال مدريد

الريال الذي أّمن إلى حد كبير هجوم كتيبة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، باقتراب التعاقد رسميًا مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، قادمًا من باريس سان جيرمان، بات على أعتاب تدعيم خط الدفاع عبر الحصول على توقيع مدافع جيرونا المتألق ميجيل جوتيريز.

وكشفت صحيفة «ديفينسا سنترال» أن ريال مدريد يرغب في استعادة المدافع الشاب إلى سنتياجو برنابيو مرة أخرى، بعدما قدّم أوراق الاعتماد رفقة النادي الكتالوني في الموسم الحالي، حيث يرى بيريز أن جوتيريز يشكل واحدة من الصفقات المهمة لمستقبل الملكي.

ولفت التقرير إلى أن الريال تابع مدافع جيرونا عن كثب في الموسم الجاري، حيث بدا مقتنعًا تمامًا بفكرة استعادة خدمات ميجيل إلى العاصمة في ظل الأداء المميز والثابت مع الفريق الكتالوني، مستفيدًا من انفتاح الإسباني الشاب على العودة إلى مدريد.

ميجيل جوتيريز، البالغ من العمر 22 عامًا، تدرج في الفئات السنية لفريق العاصمة مدريد قبل أن يشد الرحال صوب جيرونا في صيف 2022، ليقود الفريق الكتالوني للمنافسة على صدارة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث يقف على بُعد 10 نقاط من الريال القابض على القمة.

ودافع الإسباني الشاب، الذي عرف طعم التتويج بالألقاب رفقة ريال مدريد، عن ألوان جيرونا في 32 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 2743 دقيقة، بصم خلالها على هدف وحيد، وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى