دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الهلال يزاحم باريس سان جيرمان على بديل مبابي في ميركاتو الصيف

اقتحم نادي الهلال سباق التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، هداف نادي نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علماً بأن اللاعب يحظى باهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والفرنسية.

أوسيمين البالغ من العمر 25 عاماً انضم إلى صفوف نابولي قادماً من ليل الفرنسي، خلال صيف 2020، ولديه مع نادي الجنوب الإيطالي عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

أوسيمين

صحيفة IL MATTINO الإيطالية؛ أوضحت أن النيجيري فيكتور أوسيمين لا يزال محط اهتمام بالغ من نادي الهلال، الراغب في الحصول على خدماته استعداداً لاستحقاقات الموسم المقبل 2024-2025.

الهلال سوف يواجه منافسة شرسة في طريقه للتعاقد مع أوسيمين، حيث أن المهاجم النيجيري يدخل ضمن أهداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الساعي لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه كيليان مبابي.

ويعد فيكتور أوسيمين على رأس الصفقات المطلوبة لتعزيز الهجوم الباريسي، الصيف المقبل تحسبا لرحيل كيليان مبابي نجم الفريق وهدافه التاريخي.

الصحيفة الإيطالية أكدت أنه من غير المحتمل ألا يتوصل ملاك النادي الباريسي لاتفاق مع أوريليو دي لورينتس رئيس نابولي بشأن إتمام صفقة أوسيمين، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المهاجم النيجيري، لا يزال محط اهتمام بالغ من ناديي الهلال، وتشيلسي الإنجليزي.

أوسيمين شارك بقميص نابولي حتى الآن في 129 مباراة، أحرز 74 هدفاً وصنع 18 آخرين.

خرج من القائمة.. تشافي يحبط مخطط مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى