أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

هل يعود محمد صلاح أمام نوتينجهام؟.. كلوب يرد

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، موقف الجناح المصري محمد صلاح، من العودة إلى العشب الأخضر مجددًا عبر نافذة نوتينجهام فورست، في المباراة المقررة مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل مثيرة وعقد غير مسبوق.. هكذا بات كريستيانو رونالدو منجم ذهب «نايكي»

ويترقب ليفربول موعدًا شاقًا خارج القواعد أمام مضيفه نوتينجهام فورست، في المواجهة التي تُقام على ملعب سيتي جراوند، لحساب الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج، والتي يدخلها الريدز بخيار الفوز فقط من أجل الحفاظ على الصدارة، في ظل الضغط المتواصل من حامل اللقب مانشستر سيتي.

وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق محمد صلاح بالمهمة الصعبة أمام رجال المدرب نونو إسبيرتو سانتو، بعدما تعرض هداف الريدز لانتكاسة مخيبة أمام برينتفورد منتصف فبراير الماضي، غاب على إثرها عن آخر مواجهتين لأحمر مرسيسايد بسبب إصابة عضلية.

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح – ليفربول

وأوضح يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة نوتينجهام، اليوم الجمعة: «محمد صلاح لن يكون جاهزًا لخوض لقاء الغد في سيتي جراوند، لكنه في طريق العودة، ربما يعود الأسبوع المقبل، إنه على مقربة من التعافي من الإصابة العضلية».

ولفت المدرب الألماني إلى أن هداف ليفربول يسير بشكل مثالي في برنامج التعافي، حيث يتم تقييم الأمر يومًا بعد يوم، منذ شعر بتجدد الآلام في نفس موضع الإصابة القديمة التي لحقت به أثناء التواجد مع المنتخب المصري في نهائيات أمم أفريقيا، لكن لن يكون متاحًا أمام نوتينجهام.

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية رفقة المنتخب المصري في مباراة غانا، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار؛ أجبرت مهاجم الريدز على ترك الفراعنة، من أجل العودة والتأهيل في آنفيلد.

وشارك محمد صلاح في مباراة الريدز ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، أمام برينتفورد؛ حيث ساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن تجدد الإصابة مرة أخرى، ليغيب عن موقعة القمة أمام تشيلسي لحساب نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكذلك أمام لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

صلاح
صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى