أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | ليلة عبور الكبار.. ليفربول وتشيلسي ويونايتد إلى ربع نهائي كأس إنجلترا

أكمل فريق ليفربول عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024، بعدما أمطر شباك ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثية دون رد، مساء اليوم الأربعاء، ليواصل كبار القوم العبور الآمن إلى دور الثمانية في أقدم مسابقات كرة القدم.

اقرأ أيضًا:

بعد خيبة «كان 2023».. حمدالله يطرق أبواب المنتخب المغربي من جديد

وحسم ليفربول بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس إنجلترا بأريحية ودون معاناة تذكر، بعدما سحق ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثية نظيفه، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الدور الخامس، ليفرض موعدًا ناريًا مع مانشستر يونايتد في ربع النهائي.

واحتاج أحمر مرسيسايد إلى 44 دقيقة من أجل هز شباك ضيفه ساوثهامبتون، عن طريق الوعد لويس كوماس، البالغ من العمر 18 عامًا، ليترك بصمة سريعة في أول ظهور رفقة الريدز، فيما تكفل جايدن دانس بتأمين فوز ليفربول، بعدما ضاعف الفارق إلى ثنائية عند الدقيقة 73، قبل أن يبصم على الثلاثية قبل 7 دقائق من صافرة الختام.

ويترقب ليفربول خوض كلاسيكو جديد أمام الغريم اللدود مانشستر يونايتد، بعدما تجاوز الشياطين الحمر بشق الأنفس عقبة مضيفه نوتينجهام فورست، بهدف دون رد حمل توقيع البرازيلي كاسيميرو عند الدقيقة 89، في المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب سيتي جراوند.


وعانى تشيلسي الأمرين من أجل تجاوز ليدز يونايتد، بعدما خطف فوزًا دراميًا بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب ستامفورد بريدج، ليضرب موعدًا مع ليستر سيتي في الدور المقبل من البطولة العريقة.

المواجهة جاءت متقلبة بين طرفيها على نحو مثير قبل أن تُحسم في الرمق الأخير، بعدما تقدم ليدز أولًا عن طريق ماتيو جوزيف عند الدقيقة الثامنة، ليأتي الرد سريعًا من جانب الفريق اللندني عبر نيكولاس جاكسون، عند الدقيقة 15.

وخطف تشيلسي التقدم عبر مودريك في الدقيقة 37، ليعود ماتيو جوزيف ليهز شباك البلوز مجددًا عند الدقيقة 59، ويُعيد المباراة إلى المربع صفر، قبل أن يخطف كونور جالاجير هدف الفوز القاتل عند الدقيقة الأخيرة، ليجنب أزرق لندن ضربة جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى