أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بعد سداسية لوتون.. ثنائي السيتي يحقق رقمًا لافتًا في كأس إنجلترا

واصل نادي مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بنجاح، بعدما تجاوز عقبة لوتون تاون بأريحية كبيرة لحساب الدور الخامس من المسابقة العريقة، في موقعة شهدت توهج الثنائي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين.

اقرأ أيضًا:

ثنائي برشلونة على رادار أندية دوري روشن

وقاد النرويجي إيرلينج هالاند فريق مانشستر سيتي لتحقيق فوز عريض على حساب مضيفه لوتون تاون بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب كينلورث رود، لحساب الدور الخامس من كأس إنجلترا 2023-2024.

وخرج ثنائي مانشستر سيتي بحزمة من المكاسب بعد الفوز العريض على لوتون، حيث نجح إيرلينج هالاند في التوقيع على خماسية «ميجا هاتريك»، فيما قدم المايسترو البلجيكي دي بروين 4 تمريرات حاسمة، ليعبر السيتي بأمان إلى محطة ربع النهائي.

وحرك إيرلينج عداد الأهداف بعد خماسية لوتون تاون إلى الرقم 27 حساب كافة المسابقات في الموسم الحالي بألوان الفريق السماوي، بواقع 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي، و10 أخرين مقسمين بالتساوي بين دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا، كما ساهم في 6 تمريرات حاسمة.

دي بروين، المطلوب بقوة في الدوري السعودي للمحترفين الصيف المقبل، واصل هو الآخر الهواية المفضلة بإرسال الهدايا فوق العشب الأخضر، حيث رفع التمريرات الحاسمة إلى الرقم 12، تاركًا بصمة في كافة مسابقات الموسم الحالي، موقعًا فقط على هدفين.

ولفت السيتيزنز، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، أن ثنائي هالاند ودي بروين ساهمت في 16 هدفًا لحساب السماوي في الموسم الحالي، في حصاد استثنائي دفع بيب جوارديولا إلى التأكيد على ضرورة إبقاء البلجيكي في ميدان الاتحاد لأطول فترة ممكنة.

ونجح إيرلينج هالاند في التوقيع على خمسة أهداف «ميجا هاتريك» في مباراة واحدة للمرة الثانية رفقة الفريق السماوي، حيث كانت الأولى في شباك لايبزج الألماني، الموسم الفائت، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في الموقعة التي حسمها السيتي بسبعة أهداف دون رد.

وشحن السيتي بطاريات الثقة قبل ديربي مانشستر المرتقب أمام الجار اللدود يونايتد، المقرر يوم الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد، لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مهمة شاقة من أجل تضييق الخناق على ليفربول في الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى