أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | كأس إنجلترا.. المدمر هالاند يقود السيتي لإسقاط لوتون تاون بسداسية

قاد النرويجي إيرلينج هالاند فريق مانشستر سيتي لتحقيق فوز عريض على حساب مضيفه لوتون تاون بسداسية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كينلورث رود، لحساب الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

فيديو | غياب الأسماء الرنانة.. صراع ثلاثي مثير على جائزة هدف الجولة في الدوري السعودي

البداية جاءت نارية من جانب الضيف القادم من مانشستر، بعدما دارت عجلة المدمر هالاند بأقصى طاقتها على نحو مبكر، ليضرب شباك لوتون بعد 3 دقائق فقط من بداية المواجهة، قبل أن يضاعف التقدم عند الدقيقة 18، قبل أن يكمل النرويجي الثلاثية «هاتريك» مع الدقيقة 40.


الأمور بدت محسومة لصالح رجال المدرب بيب جوارديولا بأريحية كبيرة ودون معاناة، إلا أن انتفاضة مباغتة من جانب لوتون تاون عقدت الأمور فوق الميدان، بعدما بصم جوردن كلارك على ثنائية تواليًا عند الدقيقتين 45، 52، ليشعل أجواء المباراة.

لم يترك هالاند الأوضاع لتفلت من بين أيدي الفريق السماوي، فعاد ليبصم على الهدف الرابع عند الدقيقة 55، قبل أن يحتاج لثلاث دقائق إضافية لتحويل النتيجة إلى خماسية «ميجا هاتريك»، فيما أطلق ماتيو كوفاسيتش رصاصة الرحمة على لوتون بالتوقيع على سادس الأهداف في الدقيقة 72، ليكمل السيتيزنز مشوار البطولة بنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى