دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

مدافع برشلونة بديل راموس في الأهلي

نقلت إدارة النادي الأهلي أنظارها باتجاه مدافع عالمي أخر؛ بعدما تعقدت مهمة ضم النجم الفرنسي سيرجيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان برنامج El chiringuito التليفزيوني الإسباني؛ قد أكد أن انتقال راموس للعب في الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل 2023-2024 بات أمراً مستبعداً، وذلك لعدة أسباب أبرزها رغبة أسرته في الاستمرار بالعيش في أوروبا بجانب حصوله على عدة عروض من أندية في إسبانيا وإيطاليا.

وارتبط اسم راموس مؤخراً بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الأهلي العائد من دوري الدرجة الأولى وكذلك جاره اللدود الاتحاد الذي يبحث عن إمكانية تعويض مدافعه المصاب أحمد حجازي.

إسبانيا وإيطاليا تمنعان راموس من الانتقال إلى الدوري السعودي

صحيفة «SPORT» الإسبانية؛ أكدت أن النجم الفرنسي صامويل أومتيتي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تلقى عرضين مغريين من الدوري السعودي للمحترفين، من بينهما الأهلي الذي يبحث  عن مدافع بديل؛ بعد تعثر المفاوضات مع راموس.

وكشفت الصحيفة، عن أن رغبة أومتيتي الأولى، هي البقاء في الملاعب الأوروبية؛ حيث تلقى اهتمامًا من ناديي إنتر ميلان وروما الإيطاليين، خلال الأيام القليلة الماضية؛ ولكن دون تحرك فعلي لضمه.

وأِشارت الصحيفة، إلى أن المدافع الفرنسي، قرر عدم انتظار أندية أوروبا كثيرًا؛ حيث أصبح منفتحًا على الانتقال إلى المملكة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أومتيتي قضى الموسم  المنصرم 2022-2023 معاراً إلى صفوف نادي ليتشي الفرنسي، حيث شارك معه في 25 مباراة بمجموع 2116 دقيقة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى