أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

آينتراخت يحصّن «مدافع ليدز» حتى 2027

نجح نادي آينتراخت فرانكفورت، اليوم الثلاثاء، في تأمين بقاء الألماني روبن كوخ، المدافع المُعار من ليدز يونايتد الإنجليزي، من إغراءات الرحيل عن النسور في نهاية الموسم الجاري، وذلك بالتوقيع على عقد جديد يمتد لثلاث سنوات مقبلة حتى صيف 2027.

اقرأ أيضًا:

صور | المنتخب السعودي يستعد لمواجهة فلسطين بـ«الصقر»

وانتقل روبن كوخ، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى صفوف آينتراخت فرانكفورت في ميركاتو الصيف الفائت، قادمًا من فريق ليدز يونايتد، على سبيل الإعارة، حيث يرتبط بعقدٍ مع النادي الإنجليزي حتى يونيو 2024، حيث قدّم أوراق الاعتماد بين جدران دويتشه بنك بارك.

وأعرب المدافع الألماني عن سعادته الغامرة بالتوقيع على عقد جديد مع فرانكفورت، معقبًا: «أنا سعيد جدًا بالأشهر الستة الأولى لي مع الفريق، أستمتع كثيرًا وأشعر باستقرار كبير، وكل ما تمنيته وجدته هنا، أريد الاستمرار في تحمل المسؤولية مع آينتراخت، والأهم من ذلك أن أكون ناجحًا».

بدوره، أكد ماركوس كروش، عضو مجلس إدارة آينتراخت فرانكفورت لشؤون الرياضة: «كوخ أحد لاعبينا البارزين وأصبح من الركائز الأساسية منذ انضمامه للفريق، فهو يتمتع بشخصية ملهمة للاعبين الشباب، ويتسم بالاحترافية الشديدة التي تجعله قدوة للكثيرين».

وخاض المدافع الدولي الألماني 23 مباراة بألوان فرانكفورت بمعدل 1981 دقيقة، بصم خلالها على 3 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، كما تنقل بين صفوف فرايبورج وكايزر سلاوترن في ألمانيا، وذلك قبل ثلاث سنوات قضاها رفقة نادي ليدز يونايتد.

جماهير فرانكفورت

ويحل فرانكفورت المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم 2023-2024، برصيد 24 نقطة، بعد مرور 16 جولة، بفارق 9 نقاط بعيدًا عن المربع الذهبي، جمعها من الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مثلها، فيما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى