أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

موناكو يسبق الطليان إلى صفقة ألمانية

باتت إدارة نادي موناكو الفرنسي قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات الدولي الألماني تيلو كيرير، مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، من أجل تدعيم الخط الخلفي لفريق الإمارة بصفقة قوية في سوق انتقالات يناير الجاري.

اقرأ أيضًا:

نيمار: 3 لحظات مؤثرة خففت من معاناة عام 2023

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، أن النادي الفرنسي كثف من المفاوضات على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل حسم التعاقد مع تيلو كيرير، الذي يرغب في الرحيل عن وست هام في الشتاء.

وأضاف رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، اليوم الإثنين، أن نادي الإمارة الفرنسية يضع الرتوش الأخيرة على صفقة المدافع الألماني، مشددًا على المفاوضات مع وست هام وصلت إلى المراحل النهائية.

ولفت الصحفي الإيطالي الموثوق إلى أن مفاوضات موناكو مع كيرير مرت عبر منعطفات صعبة للغاية، حيث شكّل المدافع الألماني أحد أبرز الأسماء التي أثارت اهتمام كبار القوم في الدوري الإيطالي، على رأسهم إيه سي ميلان وروما وآتالانتا، إلا أن النادي الفرنسي حسم المشهد لصالحه في الأخير.

كيرير، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي انتقل إلى فريق العاصمة لندن في أغسطس 2022 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، دافع عن ألوان المطارق في 12 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بمعدل 392 دقيقة، دون أن يساهم في تسجيل أهداف.

ويرغب موناكو في الاستفادة من خبرات الدولي الألماني، الذي خاض 27 مباراة بقميص المانشافت، بعد تجارب مميزة رفقة باريس سان جيرمان وشالكه قبل أن يحط الرحال في لندن، حيث قدم مستويات مميزة رفقة المطارق، فيما ظهر على استحياء في الموسم الحالي على رقعة المدرب ديفيد مويس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى