أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

راموس يصدم الاتحاد ويقترب من العودة إلى الدوري الإسباني

اقترب الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان السابق، من الانضمام إلى نادي إشبيلية الإسباني، وذلك بالرغم من اقترابه من الانضمام إلى نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «إشبيلية يقدم اقتراحا للتعاقد مع سيرجيو راموس كلاعب حر».

وأضاف: «بعد عرض الاتحاد صفقة لمدة عامين، إشبيلية واثق من إقناع سيرجيو بالعودة بعد 18 عاما».

راموس البالغ من العمر 37 عاماً لا يرتبط مع أي ناد في الوقت الحالي بعدما رحل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية تعاقده في 30 يونيو الماضي، ما يعني أن التعاقد معه سيتم عبر صفقة انتقال حر بالمجان.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية، إلى أن راموس اقترب من الانضمام إلى صفوف إشبيلية، وذلك بعد العرض الذي تلقاه من النادي الأندلسي خلال الأيام القليلة الماضية.

راموس ونادي الاتحاد

وكان الإعلامي الرياضي وليد الفراج، قد أكد عبر برنامجه «أكشن مع وليد» أن العميد اقترب من ضم المدافع الإسباني المخضرم، وقال: «لجنة التعاقدات وافقت على توقيع الاتحاد مع سيرجيو راموس».

وأضاف الفراج: «بأن الاتحاد تلقى الموافقة من لجنة التعاقدات على التوقيع مع راموس، وخلال الـ24 ساعة المقبلة ستتم الصفقة بشكل رسمي»، مشيراً أن التمويل وصل إلى قلعة النمور.

يشار أن الاتحاد يبحث منذ بدء سوق الانتقالات الصيفية الحالي عن التعاقد مع مدافع مميز لسد ثغرة غياب قائده السابق المحترف المصري أحمد حجازي الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي.

ودافع سيرجيو راموس عن ألوان البي إس جي في 45 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 3699 دقيقة، بصم خلالها على 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وقاد الفريق الباريسي لحصد لقب الدوري الفرنسي والسوبر المحلي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

لسد ثغرة حجازي.. تحديد موعد إعلان تعاقد الاتحاد مع سيرجيو راموس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى