أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

مفاجأة.. ريال مدريد يفكر في عودة راموس بعد إصابة مدافع الفريق

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث أشارت إلى احتمالية عودة الإسباني سيرجيو راموس، لاعب نادي ريال مدريد السابق، إلى صفوف النادي الملكي مرة أخرى، لتعزيز صفوف الدفاع بعد إصابة أحد الأعمدة في افتتاحية الموسم الجديد للدوري الإسباني.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة ريال مدريد تفكر بجدية في البحث عن مدافع جديد بعد إصابة إدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي، مشيرة إلى أن راموس ضمن القائمة المستهدفة للتوقيع معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمتلك راموس العديد من العروض بعد رحيله عن نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي؛ حيث يسعى نادي إنتر ميامي الأمريكي للتوقيع مع المدافع المخضرم، كما يوجد العديد من الأندية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين تريد ضم المخضرم راموس.

وتدرج راموس في الفئات السنية لنادي إشبيلية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في يوليو 2004، حيث كان موسمًا واحدًا كافيًا من أجل إقناع ريال مدريد بالتعاقد مع المدافع الإسباني في مشوار امتد 16 عامًا، حصد خلاله كافة الألقاب المتاحة قبل أن يرحل إلى باريس في صفقة مجانية صيف 2021.

ودافع سيرجيو راموس عن ألوان البي إس جي في 45 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 3699 دقيقة، بصم خلالها على 4 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وقاد الفريق الباريسي لحصد لقب الدوري الفرنسي والسوبر المحلي.

إصابة البرازيلي ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي

 

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، إصابة مدافع فريقه الأول لكرة القدم، البرازيلي إيدير ميليتاو، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأصيب ميليتاو خلال مواجهة ريال مدريد مع مضيفه أتلتيك بلباو في افتتاح منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «الليجا» موسم 2023-2024.

ريال مدريد فاز على أتلتيك بلباو؛ بنتيجة 2-0، مساء السبت على ملعب سان ماميس.

وأصدر ريال مدريد بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني قال فيه: «بعد القيام بالفحوصات حول لاعبنا إيدير ميليتاو، تم تشخيصه بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى».

وأضاف بيان المرينجي: «اللاعب سيقوم بعملية جراحية في الأيام القادمة»، وبذلك يكون الموسم الجديد 2023-2024 قد انتهى مبكراً بالنسبة للمدافع البرازيلي.

وهذه هي إصابة الرباط الصليبي الثانية التي تضرب صفوف ريال مدريد خلال الموسم الجديد حيث سبق وتعرض حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا للإصابة ذاتها منذ أيام قليلة.

ميليتاو البالغ من العمر 25 عاماً انضم إلى ريال مدريد قادماً من بورتو البرتغالي خلال صيف 2019، ومنذ ذلك الحين وهو أحد العناصر الأساسية ضمن صفوف الملكي الإسباني.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

راموس يلحق بميسي إلى الدوري الأمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى