أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو | بايرن ميونخ ينجو من كمين مانشستر يونايتد في قمة الأهداف السبعة

أفلت فريق بايرن ميونخ الألماني من كمين ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليحقق فوزًا دراميًا برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في القمة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

البداية صبت في صالح الفريق البافاري الذي دخل القمة بقوة بحثًا عن إرباك حسابات الشياطين الحمر، وبالفعل نجح في فك شفرة المرمى الإنجليزي عن طريق ليروى ساني، عند الدقيقة 28، قبل أن يضاعف سيرج جانبري التقدم بعد 4 دقائق أخرى.

اقرأ أيضًا:

آرسنال يقترب من خطف «بوسكيتس سوسيداد» في الشتاء

مانشستر يونايتد لم يلق المنديل رغم البداية القوية من جانب صاحب الدار، ليتمكن راسموس هويلوند في تقليص الفارق عند الدقيقة 49، إلا أن بايرن حاول إحباط مساعي الضيوف سريعًا، بعدما وسع هاري كين الفارق مجددًا، عند الدقيقة 54 من علامة الجزاء.

وعاد البرازيلي كاسيميرو لينعش آمال مانشستر يونايتد في العودة إلى القواعد بنتيجة إيجابية، بعدما سجل الهدف الثاني للضيوف، لتبلغ الإثارة ذروتها في باقي الدقائق، حيث نجح ماتياس تيل في تأمين فوز البايرن بالتوقيع على الهدف الرابع عند الدقيقة 90، بينما وقع كاسيميرو على هدف المانيو الثالث عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، دون أن يغير من مصير النقاط الثلاث.

واحتل بايرن ميونخ المركز الأول في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بفارق نقطتين أمام جلطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي، بعد تعادل الطرفين بهدفين لكل طرف في أسطنبول، فيما تذيل مانشستر يونايتد الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى