أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد ارتباطه بتدريب الأهلي.. سباليتي: تلقيت عرضًا من السعودية وهذا قراري

أكد الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، تلقيه عرضًا لتدريب أحد الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أنه يقضي إجازته في الوقت الحالي.

وقال سباليتي في تصريحات صحفية: «أتمتع حاليًا بإجازة خاصة، نعم تلقيت عرضًا من السعودية، لكن قراري الحالي عدمُ العمل مع أي ناد حتى نهاية العام الجاري».

وكان الصحفي الإيطالي المعروف رودي جالتيه، قد قال عبر حسابه على موقع «تويتر»: «وافق الإيطالي سباليتي على تدريب النادي الأهلي؛ حيث أعطى الموافقة الشفهية لتدريب النادي السعودي».

وأضاف: «سباليتي ليس الخيار الأول لإدارة النادي الأهلي؛ حيث تنتظر موافقة أحد الأهداف الرئيسية وعلى رأسهم البرتغالي ماركوس سليفا».

وقاد لوتشيانو سباليتي فريق نابولي لحصد لقب الدوري الإيطالي قبل خمس جولات من ختام الموسم المثير، حيث يقبض السماوي على الصدارة، وعاد إلى منصات التتويج بعد غياب أكثر من 20 عامًا.

وكشف النادي الأهلي؛ الستار عن قائمة فريقه الأول لكرة القدم المغادرة إلى دولة النمسا من أجل الدخول في معسكر خارجي مغلق استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023-2024، ومن الملاحظ غياب اسم الهداف الدولي السوري عمر السومة.

وضمت قائمة الأهلي 33 لاعباً، أبرزهم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، هداف ليفربول الإنجليزي السابق والمنضم حديثاً إلى الراقي، بجانب حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، القادم من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

الأربعة الكبار.. تعرف على جدول مباريات الموسم الجديد للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى