دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | بذكريات ليفربول.. ماني يحتفل مع فيرمينو بفوز النصر على الأهلي

شهدت مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم ضد نظيره الأهلي، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، واقعة طريفة بين الثنائي المحترف السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

النصر فاز على الأهلي بنتيجة 4-3، مساء أمس الجمعة على استاد الأول بارك في الرياض، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن.

والتقطت عدسات الكاميرات لحظة قفز ماني على ظهر فيرمينو احتفالاً بهدف النصر الثالث في شباك الأهلي، والذي حمل توقيع المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وسبق أن تزامل ماني مع فيرمينو ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة من 2016 إلى 2022.

وانضم ماني إلى النصر قادماً من بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، بينما جاء فيرمينو إلى الأهلي في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع ليفربول الإنجليزي.

فيرمينو وماني
فيرمينو وماني

وحملت أهداف النصر في شباك الأهلي توقيع، البرازيلي تاليسكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لكل منهما هدفين، بينما جاءت أهداف الراقي عن طريق الثلاثي فرانك كيسي ورياض محرز وفراس البريكان.

وبهذا الفوز؛ رفع النصر رصيده إلى 15 نقطة احتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة ليتراجع إلى المركز السادس متأخراً بفارق الأهداف عن العالمي.

فيديو | احتفالًا باليوم الوطني.. رونالدو يؤدي «رقصة العرضة» عقب هدفه في شباك الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى