دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | احتفالًا باليوم الوطني.. رونالدو يؤدي «رقصة العرضة» عقب هدفه في شباك الأهلي

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، على طريقته الخاصة عقب تسجيله هدفاً في شباك فريق الأهلي.

وساهم رونالدو في فوز النصر على الأهلي، بنتيجة 4-3، مساء الجمعة على ملعب الأول بارك، في إطار مباريات الجولة السابع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ووقع رونالدو على هدفين من أصل أربعة أهداف سكنت شباك الأهلي، حيث سجل النجم البرتغالي الهدفين الأول والرابع عند الدقيقتين 4 و52.

وقام رونالدو بالاحتفال بهدفه الشخصي الثاني والرابع لصالح النصر في شباك الأهلي بأداء رقصة العرضة السعودية.


واكتست ربوع المملكة العربية السعودية باللون الأخضر، في مشهد امتزجت فيه الفرحة بالفخار من أجل إطلاق العنان لاحتفالات باليوم الوطني الـ93، والذي تحل ذكراه والوطن يسير بخطوات واثقة وإيقاع ثابت نحو النهضة والتنمية في مختلف القطاعات وفقًا لرؤية القيادة الرشيدة 2030.

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وجه بتسمية الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والسادسة من دوري يلو بـ«نحلم ونحقق»، إضافة للاحتفال بهذه المناسبة في مختلف المنافسات الرياضية الأخرى، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93.

فيديو | النصر يكرم ضيافة الأهلي برباعية مثيرة في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى