دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

صور | عقب صدمة الوحدة.. الحزن يخيم على تدريبات النصر قبل مواجهة الرائد

سيطر الحزن والإحباط على ملامح لاعبي فريق النصر في أول حصة تدريبية عقب الخروج المخيب للآمال من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023.

والتقطت عدسات الكاميرات لحظة نزول نجوم فريق النصر إلى ملعب التدريب؛ في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، حيث ظهرت على الجميع علامات الحزن، وذلك عكس الحصص التدريبية السابقة التي لم تخلو من لحظات الدعابة والمرح فكانت الابتسامات على وجوه اللاعبين.

وبدأ فريق النصر؛ تحت قيادة المدرب المؤقت الكرواتي دينكو إيليتشيتش، استعداداته للمواجهة القادمة أمام فريق الرائد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وفرض إيليتشيتش على لاعبي النصر تمارين لياقية في بداية الحصة التدريبية، قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين جرى بينهما مناورات مصغرة على جزء من الملعب، حيث حرص المدرب الكرواتي على تصحيح الأخطاء ومنحهم التعليمات.

ويستضيف النصر نظيره الرائد، مساء يوم الجمعة 28 أبريل الجاري عند الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «الأول بارك» في الرياض، ضمن منافسات الجولة رقم «24».

في انتظار قرار وزارة الرياضة.. مسلي آل معمر يطلب الرحيل عن النصر

الموسم الصفري يطارد العالمي

وودع النصر منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 من دور نصف النهائي؛ بعدما سقط أمام الوحدة بنتيجة 0-1، مساء الإثنين.

كذلك يعاني النصر على مستوى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»؛ حيث فشل في تحقيق الفوز بالجولتين الماضيتين (تعادل 0-0 مع الفيحاء) و(خسر الديربي 0-2 أمام الهلال).

وتجمد رصيد النصر عن 53 نقطة من 24 مباراة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف متصدر دوري روشن؛ الاتحاد الذي يمتلك 56 نقطة من 23 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى