أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مدرب المغرب مدافعًا عن عبدالرزاق حمدالله: لا أمتلك لاعبًا مثله

دافع وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، عن الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها مهاجم نادي الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، مشيرًا إلى أنه يؤمن بقدرات مهاجم أسود الأطلس.

ولم يشارك عبدالرزاق حمدالله، في مباراة المغرب أمام المنتخب البرازيلي، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بهدفين دون رد؛ حيث فتح الإعلام المغربي النار على المدير الفني بسبب استدعائه للاعب نادي الاتحاد.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي: «حمدالله مع ناديه يقدم أداءً عاليًا منذ نهاية المونديال، لذلك قمت باستدعائه، لا أمتلك لاعبًا يشبهه، وسيساعدنا في المباريات التي نستحوذ بها على الكرة ونخلق بها فرصًا كثيرة، لكن في الأخير يوسف النصيري هو المهاجم الأساسي بالنسبة لنا».

بالأرقام| «السومة» الأكثر مساهمة بالأهداف في تاريخ دوري المحترفين.. و«حمدالله» يطارده

وأضاف: «أمام البرازيل، دفعت بوليد شديرة لأنني رأيت أنه سيساعدنا كبديل أكثر من عبدالرزاق حمدالله، لكن ربما أدفع بالأخير أمام بيرو، وحمد الله يفهم ذلك ويتدرب ويقاتل ليحصل على فرصة، لذلك هو لاعب عزيز عليّ وأقدره».

وأتم المدير الفني المغربي: «أنا من قمت باستدعاء عبدالرزاق حمدالله، ليس أنتم، وأنا من سيحدد مصيره، عليكم أن تعلموا ذلك، أنا أحضرته ومؤمن بقدراته».

عبد الرزاق حمدالله هداف دوري روشن

عبد الرزاق حمدالله، هو هداف بطولة دوري روشن للمحترفين الحالي برصيد 15 هدفًا، كما أنه شارك مع أسود الأطلس في المونديال القطري واحتلال المركز الرابع في إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.

ولكن هناك العديد من الانتقادات التي يتعرض لها مهاجم نادي الاتحاد نظرًا لمستواه الذي يظهر به مع المنتخب المغربي، ولكن الركراكي متمسك باللاعب ويدافع عنه في كل وقت يتعرض له للانتقادات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى