دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | «البريكان والغنام» يقودان الفتح إلى فوز ثمين على الاتفاق بدوري روشن

قاد فراس البريكان وزميله خالد عيسى الغنام؛ فريقهما الفتح إلى فوز ثمين خارج الديار على مضيفه الاتفاق، بنتيجة 4-0، مساء الإثنين على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة رقم 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وافتتح فراس البريكان التسجيل مبكراً لصالح فريقه الفتح عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول بعدما استقبل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة مباشرة لتسكن الكرة الشباك.

وعند الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول؛ عاد فراس البريكان لتعزيز تقدم الفتح بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وشهدت المباراة حالة طرد مبكرة بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه سنوسي محمد الهوساوي، لاعب الاتفاق، عند الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول ليكمل فارس الدهناء باقي المواجهة منقوص العدد، وعند الدقيقة 64 بالشوط الثاني زادت الأمور صعوبة على أصاحب الأرض بطرد لاعب أخر من بين صفوفهم وهو سعد الموسى عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وأكمل خالد عيسى الغنام ثلاثية الفتح عند الدقيقة 73 بالشوط الثاني عندما وقع على الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة مميزة على حدود منطقة جزاء الاتفاق دون أي رقابة من المدافعين ليسدد الكرة بسهولة داخل المرمى.

وعند الدقيقة 81؛ وقع خالد عيسى الغنام على الهدف الثاني له والرابع لفريق الفتح في مرمى الاتفاق.

بهذا الفوز؛ رفع الفتح رصيده إلى 42 نقطة احتل بهم المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 33 نقطة وظل في المركز العاشر.

فيديو | ضمك يسقط أبها بـ«صاروخية العمار» في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى