أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | أتليتكو يخطف تعادلاً قاتلاً من ريال مدريد في الدوري الإسباني

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد، تعادلاً في الوقت القاتل من المباراة، التي جمعته بغريمه ريال مدريد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني؛ حيث انتهى اللقاء بنتيجة (1-1)، في الجولة الـ23 من «لاليجا».

سجل إبراهيم دياز الهدف الأول لنادي ريال مدريد في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي قاتل استغله جناح النادي الملكي، وخطف الأسبقية لصالح فريقه.

ونجح نادي ريال مدريد في الحفاظ على نظافة شباكه، حتى الدقيقة 48 قبل أن يسجل سافيتش هدفًا في الدقيقة 48،ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، ليحافظ النادي الملكي على نتيجة أسبقية التقدم بهدف دون رد.

وطالب لاعب نادي ريال مدريد بالحصول على ركلة جزاء في أكثر من محاولة، لكن لم يحتسب حكم اللقاء أي أخطاء لمتوسط ميدان الميرنجي، وذلك وسط محاولات على استحياء من الروخي بلانكوس لمحاولة إدراك التعادل.

وأحرز ماركوس يورينتي، هدف التعادل لنادي أتليتكو مدريد في الدقيقة 93 بعد رأسية قوية سكنت شباك الحارس لينون، وسط مشاهدة دفاع ريال مدريد، الذي تلقى صدمة بهدف قاتل أنهى اللقاء بالتعادل.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى النقطة 58 في المركز الأول على سلم ترتيب الدوري الإسباني، بينما جاء نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

وفي نفس الجولة، تعادل فياريال وقادش دون أهداف، وتغلب سيلتا فيجو على أوساسونا بثلاثية نظيفة، بينما تعادل ريال بيتيس وخيتافي بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى