أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خطوة مفاجئة تحرم الاتفاق من أولى صفقات الشتاء

تواصل إدارة نادي الاتفاق التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوف فارس الدهناء في سوق انتقالات الشتاء الجاري، لسد الثغرات التي عانى منها المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد في النصف الأول من الموسم الحالي، وكلفت الكوماندوز التراجع عن صراع الصدارة المشتعل.

اقرأ أيضًا:

بسبب الدوري السعودي.. نجم نابولي يفتح النار على وكيل كفاراتسخيليا

تحركات الاتفاق المكثفة كادت أن تسفر عن أولى صفقات يناير، بعدما دخل في مفاوضات متقدمة مع الإسباني ألفارو ميدران، متوسط ميدان التعاون، بعدما أبدى انفتاحًا لافتًا على الانتقال إلى الكوماندوز، قبل أن تتجمد المحادثات على نحو مفاجئ.

وذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن السر وراء تراجع إدارة الاتفاق عن التعاقد مع متوسط الميدان الإسباني، على خلفية الأنباء التي تسربت من بين جدران السكري بالتوصل إلى اتفاق مبدئي مع ألفارو ميدران على التوقيع على عقد جديد يأمن بقائه في القصيم.

ولفت التقرير إلى أن ميدران، الذي منح الضوء الأخضر لفارس الدهناء من أجل إتمام الصفقة والعمل تحت إمرة الإنجليزي جيرارد، تحول على نحو لافت إلى الموافقة على عرض التعاون، مانحًا الذئاب أحقية التجديد مع الإسباني دون غيره من الأندية.

ودخل ميدران الفترة الحرة في عقده مع التعاون مطلع يناير الجاري، وهو ما يسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى إدارة الذئاب، الأمر الذي شجع الاتفاق على الدخول على خط الصفقة، والتفاوض من أجل شراء الأشهر الستة المتبقية في عقد الإسباني.

ويشكل ألفارو ميدران، البالغ من العمر 29 عامًا، أبرز القطع المؤثرة على رقعة التعاون منذ انتقل إلى القصيم في يناير 2022 قادمًا من شيكاغو الأمريكي، حيث دافع عن ألوان السكري في 19 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بمعدل 1668 دقيقة، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وصنع 9 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى