أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | النصر يواصل الضغط على الهلال بفوز كبير على التعاون

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الضغط على نادي الهلال، متصدر بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بفوز عريض على نظيره التعاون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة.

افتتح نادي التعاون شريط أهداف المباراة، عن طريق أشرف المهديوي في الدقيقة 13 من عمر اللقاء؛ حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد تدخل مدافع النصر عبدالإله العمري على مهاجم السكري.

ونجح نواف العقيدي في التصدي لكرة الجزاء، ولكن نجح المهديوي في متابعة الكرة ليسكنها شباك النصر، وسط دهشة لاعبي العالمي.

وأدرك نادي النصر التعادل سريعًا، عن طريق الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 26، وذلك بعد جملة من التمريرات الرائعة بين تاليسكا ورونالدو، ليضعها متوسط الميدان الكرواتي في شباك التعاون.

وأضاف إيمريك لابورت، مدافع نادي النصر، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 35، بعد رأسية قوية عرفت طريقها إلى شباك السكري، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح البرتغالي أوتافيو في تسجيل الهدف الثالث لفريقه، بعد خطأ فادح من دفاع التعاون، استغله نجم النصر ليزيد الغلة التهديفية لفريقه.

ونجح البرتغالي رونالدو في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت المبدد، بعد عرضية متقنة من تاليسكا، حولها رونالدو برأسية قوية إلى شباك النصر.

فيما شهدت المباراة تألق نواف العقيدي حارس مرمى النصر، الذي زاد عن مرماه في العديد من الهجمات.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 46 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، فيما جاء نادي التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

 

النصر ضد التعاون
النصر ضد التعاون

النصر ضد التعاون
النصر ضد التعاون

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى