الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

ريال مدريد يطارد صديق بيلينجهام في ألمانيا

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بالتحرك مبكرًا من أجل التعاقد مع صديق الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان الملكي، في سوق انتقالات الصيف المقبل، بحثًا عن ثنائية استثنائية في سنتياجو برنابيو تعزز هجوم الميرينجي لسنوات قادمة.

وذكرت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي العاصمة يرغب في لم شمل الصديقين جود بيلينجهام مع الدولي الألماني جمال موسيالا، جناح فريق بايرن ميونخ، في ميركاتو الصيف، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة البافاري.

اقرأ أيضًا:

عاجل الكشف عن مدة غياب سافيتش

ولفت التقرير إلى أن بايرن ميونخ يدرك صعوبة الاحتفاظ بجهود جمال موسيالا في ظل الضغط المتواصل من جانب ريال مدريد، في ظل انفتاح الألماني الشاب على شد الرحال صوب العاصمة الإسبانية، ومرافقة بيلينجهام من جديد فوق العشب الأخضر.

وأكد التقرير إلى أن حامل لقب الدوري الألماني لمس حالة التشتيت التي سيطرة على موسيالا بالتزامن مع الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بشأن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، حيث بدأ التفكير بشكل جاد في الخروج بأكبر المكاسب حال إصرار الألماني الشاب بمغادرة أليانز آرينا.

واعتبر أن المشهد في ميونخ يصب في صالح التعامل باحترافية مع الأمر الواقع، الذي يرجح كفة انتقال جمال موسيالا إلى ريال مدريد في ختام الموسم الجاري، وهو ما دفع النادي الألماني إلى التفكير في الظفر بصفقة مقابلة من سنتياجو برنابيو لتدعيم وسط كتيبة المدرب توماس توخيل.

بايرن ميونخ يدرس استثمار اهتمام الملكي بالتعاقد مع موسيالا من أجل ضم داني سيبايوس الذي يرتبط بعقد مع الريال حتى 2027، مستفيدًا من خروج متوسط الميدان الشاب من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي، ليصبح قريبًا من الانضمام إلى أليانز آرينا في الصيف.

ولعب جمال موسيالا إلى جوار بيلينجهام ضمن صفوف منتخبات إنجلترا للفئات السنية، قبل أن يختار نجم بايرن ميونخ الواعد تمثيل منتخب ألمانيا الأول على حساب الأسود الثلاثة، فيما تواجه الصديقان وجهًا لوجه في العديد من المناسبات عندما كان جود لاعبًا في صفوف بوروسيا دورتموند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى