أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | ريمونتادا درامية تمنح إنجلترا بطاقة التأهل إلى «يورو 2024»

قلب المنتخب الإنجليزي الطاولة على رأس ضيفه الإيطالي، بعدما حول التأخر بهدف إلى فوز مثير بثلاثية، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن، لحساب الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أوروبا «يورو 2024».

وحسم منتخب إنجلترا تذكرة التأهل إلى نهائيات يورو 2024، المقررة في ألمانيا يونيو المقبل، عقب بعدما سيطر على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الطليان عند 10 نقاط في المركز الثالث، ليصبح حامل اللقب مهددًا بالغياب عن المعترك القاري لأول مرة منذ 31 عامًا.

اقرأ أيضًا:

عاجل | أسطورة مانشستر يونايتد يدعم فلسطين بكلمات قوية

افتتح المنتخب الإيطالي أهداف القمة مبكرًا عن طريق جيانلوكا سكاماك، عندا الدقيقة 15، بعدما حوّل تمريرة جيوفاني دي لورينزو إلى داخل شباك بيكفورد، إلا أن الرد الإنجليزي لم يتأخر كثيرًا، بعدما تمكن المخضرم هاري كين من إدراك التعادل عند الدقيقة 32 من علامة الجزاء.

ومنح ماركوس راشفورد التقدم لصالح الأسود الثلاثة عند الدقيقة 57، بعد فاصل مهاري أمام الدفاع الإيطالي بعد هجمة مرتدة نموذجية، قبل أن يضع الكرة بأريحية إلى داخل الشباك، فيما عاد هاري كين ليؤمن فوز الإنجليز بالتوقيع على ثالث الأهداف عند الدقيقة 77، بعد انفراد ناجح بالحارس دوناروما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى