أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في مهمة مستحيلة بدوري الأبطال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات إياب دور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلعب فريق بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في المباراة التي تذاع على قنوات «beinsport».

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي على ملعبه بثلاثية نظيفة؛ حيث ينتظر الفريق الألماني مهمة مستحيلة من أجل العودة في النتيجة، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

وأكد بينجامين بافارد، مدافع بايرن ميونخأن فريقه يمر بفترة صعبة، إلا أن جميع اللاعبين يدخلون مباراة مانشستر سيتي في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال بجاهزية وحافز.

وقال المدافع الفرنسي الشاب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «نعم نحن نمر بفترة سيئة، ندرك أن مباراة الذهاب لم تكن جيدة من جانبنا. سنبذل قصارى جهدنا الآن للفوز، والجميع متحفز وبأفضل حالة فنية».

وأضاف بافارد: «لقد شاهدنا من قبل أن الريمونتادا ممكنة، كل شيء قد يحدث بدعم جماهيرنا فقط علينا أن نلعب كرتنا».

وعن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم وهداف مانشستر سيتي هذا الموسم في كل البطولات، أشار إلى أنه لاعب كبير، وهو أحد أفضل المهاجمين رقم 9 في العالم، وقد أثبت هذا بالفعل مع مانشستر سيتي في كل مباراة، ولكنه نبّه أيضا إلى أن فريقه لا يمكنه التركيز عليه فقط.

 

أمسية ضربات الجزاء الضائع.. ميلان يتعادل مع نابولي ويعبر إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى