دوري روشن السعوديأهم الأخبار

النصر يخشى مفاجآت الفتح في دوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

يستأنف فريق النصر الأول لكرة القدم مشواره في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» عندما يستضيف نظيره الفتح، في إطار منافسات الجولة الـ20 من البطولة للموسم الحالي 2023-2024.

وكانت منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» قد توقفت في نهاية شهر ديسمبر الماضي بسبب انشغال المنتخب الوطني بالمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

وكان النصر قد فاز على التعاون بنتيجة 4-1، يوم 30 ديسمبر الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ19، ليعزز العالمي موقعه في وصافة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، حيث يمتلك 46 نقطة من 15 انتصاراً وتعادل وحيد بينما خسر 3 مباريات، ليتأخر بفارق 7 نقاط عن الهلال متصدر الترتيب.

على الجانب الآخر؛ تعادل الفتح مع الأخدود بنتيجة 0-0، في أخر مبارياته قبل التوقف والتي جاءت أيضاً ضمن الجولة 19، ليصل رصيد النموذجي إلى 29 نقطة احتل بها المركز السابع، بعد 8 انتصارات و5 تعادلات و6 هزائم.

عن هدف الفوز على ضمك.. راكيتيتش: نجحت في الوفاء بوعدي

الموعد والقنوات الناقلة

النصر يستضيف الفتح؛ على ملعب الأول بارك بالرياض، مساء اليوم السبت عند الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث أحداث المباراة بين النصر ومنافسه الفتح عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، التي هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقد خصصت المجموعة الرياضية السعودية قناة SSC HD لنقل مجريات مواجهة النصر مع الفتح، بتعليق الثلاثي فهد العتيبي، حاتم بطيشة وأحمد النفيسة.

تشيلسي يصطدم بمانشستر سيتي في الجولة الـ25 من «بريميرليج».. الموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى