أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

تحرك فوري من الأهلي المصري ضد عقوبات «كهربا»

أكدت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الثلاثاء، أنها تلقت خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يتضمن العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط بحق محمود عبد المنعم «كهربا»، جناح الفريق الأحمر، بسبب أحداث مباراة القمة أمام غريمه الأزلي الزمالك.

أوضح الأهلي، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قبل قليل: «تمت إحالة الملف إلى اللجنة القانونية بالنادي لدراسة الموقف كاملًا، ورفع توصية إلى مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر له الساعة الواحدة والنصف ظهر الأربعاء».

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي لقمة نابولي وميلان في دوري أبطال أوروبا

وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري معاقبة جناح فريق الاتحاد السابق بالإيقاف 12 مباراة، إلى جانب غرامة مالية قدرها مليون جنيه، بناءً على شكوى إدارة الزمالك بترديد هتافات مسيئة رفقة جماهير الأهلي عقب القمة التي جمعت الطرفين في يناير الفائت.

وقدم نادي الزمالك شكوى إلى اتحاد الكرة المصري ضد جناح الأهلي، بسبب الهتافات المسيئة عقب المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز 2022-2023، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

ويأتي إيقاف كهربا ضمن سلسلة من الأزمات التي سطرت العلاقة بين جناح الاتحاد السابق ونادي الزمالك المصري، بعدما قرر فك الارتباط مع الفريق الأبيض من طرف واحد، وشد الرحال صوب الدوري البرتغالي، في الواقعة التي تعود إلى صيف 2019، فيما يحق لإدارة الأهلي الطعن على قرار العقوبة خلال فترة لا تتجاوز عشرة أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى