كل الألعاب

الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في نهائي كأس مصر لكرة السلة

فرض فريق الأهلي موعدًا ناريًا أمام غريمه اللدود الزمالك، في الكلاسيكو الثأري الذي يُقام مساء غدٍ الأربعاء، على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، لحساب نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة.

وحجز فريق الأهلي تذكرة التأهل إلى نهائي كأس مصر لكرة السلة رجال بعد الفوز الكبير على جاره الجزيرة، في المحطة قبل الختامية من البطولة، في مهمة البحث عن الثنائية المحلية، فيما تجاوز الزمالك عقبة الاتحاد السكندري.

اقرأ أيضًا:

من أجل «رولان جاروس».. «الفخذ» يُبعد رفائيل نادال عن برشلونة

ولم يجد الأهلي أدنى معاناة في التغلب على الجزيرة بفارق 36 نقطة كاملة، بعدما حسم الفترة الأولى 18-13، قبل أن يوسع الفارق في الثانية إلى 40-29، واستمر التفوق الأحمر في الفترة الثالثة 66-42، قبل أن يُنهي المواجهة بنتيجة 88-52.

وعلى صالة هيئة قناة السويس، نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 76-66، وجاءت نتائج أشواط المباراة الأربعة بينهما كالتالي؛ 17-12 و32-32 و56-50، قبل أن يحسم القمة بفارق 10 أهداف.

ويطمح الأهلي إلى تأكيد التفوق على حساب غريمه الأزلي الزمالك، عندما يتجدد الصدام بين الكبيرين غدًا الأربعاء، بعدما أسقط المارد الأحمر المنافس الأبيض في ثلاث مباريات تواليًا في الطريق إلى نهائي السوبر، في القمة التي يسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي الجزيرة والاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى