أهم الأخباركل الألعاب

يد الخليج يستدرج القارة من أجل الانفراد بصدارة الدوري الممتاز

تعود عجلة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023، للدوران من جديد مع قص شريط منافسات الجولة التاسعة عشرة، عندما يصطدم الخليج مع نظيره القارة، مساء اليوم الخميس، من أجل فض الشراكة على الصدارة.

ويتأهب فريق الخليج لخوض اختبار صعب أمام نظيره القارة، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز لكرة اليد.

اقرأ أيضًا:

أبرز مباريات اليوم الخميس.. نابولي يطارد المجد أمام أودينيزي ويونايتد في ضيافة برايتون

وتتواصل الإثارة دون توقف، بعد غدٍ الجمعة، بإقامة 5 مواجهات، حيث تنطلق الأولى عند الساعة 4:00 مساءً بلقاء النور مع الزلفي، على صالة وزارة الرياضة بالدمام، وتلعب مواجهتان في المنطقة الغربية عند الساعة 6:00 مساءً، إذ يلتقي الأهلي مع الابتسام على صالة وزارة الرياضة بجدة، ويحل مضر ضيفًا على الوحدة، على صالته بمكة المكرمة.

وعلى الساحل الشرقي من جديد، تلعب على صالة وزارة الرياضة بالدمام، مواجهة الصفا مع الترجي عند الساعة 6:30 مساءً، وتختتم مواجهات الجولة بلقاء الهدى والمحيط، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، عند الساعة 8:30 مساءً.

ويتشارك مضر والخليج صدارة ترتيب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة لكل منهما، يتبعهما فريق النور ثالثًا برصيد 30 نقطة، ثم الهدى رابعًا برصيد 23 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة مع الصفا الذي يحل خامسًا بنفس الرصيد.

ويأتي الأهلي سادسًا برصيد 19 نقطة، ثم الوحدة سابعًا برصيد 18 نقطة، ويحل الترجي ثامنًا برصيد 15 نقطة، والزلفي تاسعًا برصيد 10 نقاط، والقارة عاشرًا برصيد 6 نقاط، ثم الابتسام في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، ويقع المحيط في الترتيب الثاني عشر والأخير بثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى