أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

رسميًا.. أوسوريو يقود ثورة التصحيح في الزمالك

أعلن نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، صباح اليوم الجمعة، التعاقد مع الكولومبي المخضرم خوان كارلوس أوسوريو، لقيادة الفريق الأبيض في مهمة شاقة من أجل إعادة ترتيب الأوراق المبعثرة في ميت عقبة، بعد إقالة البرتغالي العجوز جوسفالدو فيريرا.

وكشف الزمالك، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قبل قليل: «رحبوا معنا بمدربنا خوان كارلوس أوسوريو.. مرحبًا بك في الزمالك»، حيث يتولى الكولومبي المهمة في توقيت صعب بدا معها البي الأبيض على مشارف موسم للنسيان.

اقرأ أيضًا:

التاريخ يساند الهلال أمام الباطن.. والسماوي يطارد الفوز الأول

من هو مدرب الزمالك الجديد؟

ووصل كارلوس أوسوريو، صاحب الـ61 عامًا، إلى القاهرة في وقت سابق، من أجل إتمام الاتفاق مع الإدارة البيضاء، حيث حرص على مشاهدة مباراة الزمالك أمام نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بثلاثية دون رد.

ويعوّل الزمالك كثيرًا على خبرات أوسوريو من أجل تصحيح الأوضاع داخل النادي، حيث يمتلك سيرة ذاتية رائعة بداية من تدريب العمل في مانشستر سيتي مساعدًا لكيفن كيجان، مرورًا بتدريب نيوريورك ريد بولز الأمريكي وأتلتيكو ناسيونال الكولومبي وساوباولو البرازيلي، ومنتخب المكسيك وباراجواي.

الزمالك يطوي صفحة فيريرا

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في مارس الفائت، فض الشراكة مع البرتغالي العجوز جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، على خلفية تراجع النتائج على نحو مخيب في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا.

نجح مجلس الزمالك الحالي، في التوصل إلى اتفاق ودي مع المدير الفني البرتغالي، صاحب الـ76 عامًا، حيال الشرط الجزائي المقدر بنحو 525 ألف دولار، تمثل راتب ثلاثة أشهر، والذي كان سببًا في توتر العلاقة بين الطرفين، بعد قرار إبعاد فيريرا الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى