أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد اجتماع الرياض.. الهلال يقترب من حسم صفقة البلجيكي لوكاكو

اقتربت إدارة نادي الهلال، من التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي والمعار إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، من أجل تعزيز صفوف الزعيم الهجومية.

وقالت تقارير صحفية، إن ممثلي الهلال اجتمعوا بالمهاجم البلجيكي في العاصمة الرياض، من أجل وضع الرتوش الأخيرة لإقناع اللاعب بالانتقال إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الزعيم.

وأشارت إلى أن نادي الهلال سيمنح لوكاكو راتبًا يصل إلى 50 مليون يورو في موسمين مع الزعيم؛ حيث رحب الدولي البلجيكي بفكرة الانتقال إلى بطولة الدوري السعودي، وذلك مع وصوله إلى عامه الـ30.

وأكدت أن لوكاكو كان ينوي الاستمرار رفقة نادي إنتر ميلان، ولكن النادي الإيطالي يعيش في فترة صعبة، إذ لا يملكون الأموال اللازمة للتعاقد معه بشكل مباشر من نادي تشيلسي، الذي يريد التخلص من اللاعب.

وأوضحت أنه يتعين على نادي الهلال التفاوض مع النادي الإنجليزي من أجل شراء عقد لوكاكو؛ حيث توقعت أن يدفع الزعيم حوالي 50 مليون يورو للتفريط في خدمات المهاجم البلجيكي، ولكن قد تصل إدارة الهلال إلى حل يرضي جميع الأطراف.

لوكاكو بديل ميسي في الهلال

 

وكانت شبكة «Relevo» الإخبارية الإسبانية؛ قد أكدت أن إدارة نادي الهلال بدأت في التحرك لتنفيذ الخطة «ب» من أجل تعويض فشل إتمام صفقة التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الهلال على أعتاب الحصول على خدمات ميسي بعدما أكدت الكثير من وسائل الإعلام العالمية توصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي؛ قبل أن يقوم «البرغوث الأرجنتيني» بتغيير وجهته في الأيام الأخيرة الماضية باتجاه نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وأوضحت «Relevo» أن الهلال وضع قائمة تضم عدد من نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى من أجل التعاقد مع أبرزهم لتقوية صفوف فريقه الأول لكرة القدم استعداداً للموسم المقبل 2023-2024.

وأضافت بأن الهلال وضع الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي والمعار من تشيلسي الإنجليزي، هدفا رئيسيا للتعاقد معه خلال الصيف.

وتنتهي فترة إعارة لوكاكو إلى إنتر بنهاية الموسم الجاري وبالتحديد في 30 يونيو 2023، ويتوقع أن يعود اللاعب البلجيكي لصفوف تشيلسي الذي لا يرغب في استمراره ضمن صفوفه بسبب الأزمات التي افتعلها خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق الألماني توماس توخيل.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

الدوري السعودي يزاحم ريال مدريد على صفقة لوكاكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى