أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مهاجم توتنهام على رادار الهلال

فتحت إدارة نادي الهلال، قنوات اتصال مباشرة مع الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من أجل تدعيم هجوم وصيف مونديال الأندية، في سوق انتقالات الصيف الجاري، في ظل الصعوبات التي تحاصر صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكشفت صحيفة «سبيرز إكسبريس»، اليوم الخميس، أن نادي الهلال يرغب في الحصول على خدمات بيريسيتش في ميركاتو الصيف، من أجل إعادة ضخ الدماء الجديدة في عروق الخط الأمامي، مع اتجاه الإدارة إلى التخلص من المحترفين الأجانب وجلب صفقات من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا:

مهاجم ريال مدريد يشعل الصراع بين الشباب والفتح

وقررت إدارة الهلال التخلص من ثالوث الهجوم النيجيري أوديون إيجالي والمالي موسى ماريجا والبرازيلي ميشايل ديلجادو، إلى جانب متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، وثنائي الوسط ماثيوس بيريرا ولوسيانو فييتو، لتفريغ مقاعد الأجانب مع الدخول على خط المفاوضات مع أسماء رنانة في أوروبا.

ولفت التقرير إلى أن النادي السعودي يدرك صعوبة مهمة التعاقد مع الدولي الكرواتي، صاحب الـ34 عامًا، في ظل تحركات إنتر ميلان من أجل استعادة بيريسيتش، إلى جانب تواجد أكثر من عرض تركي على طاولة مهاجم النادي اللندني.

وكان الهلال كثف من التحركات من أجل التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فك الارتباط مع باريس سان جيرمان بعقد هو الأعلى في التاريخ يتضمن الحصول على نصف مليار يورو سنويًا، قبل أن يختار البرغوث الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ويطمح الهلال إلى جلب العديد من الأسماء الكبيرة في أوروبا، بعد انتقال 75% من ملكية نادي العاصمة إلى صندوق الاستثمارات العامة، حيث دخل في مفاوضات مع روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، إلى جانب لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد.

وخاض بيريسستش، الذي يرتبط بعقد مع توتنهام هوتسبير حتى 30 يونيو 2024، 44 مباراة رفقة النادي اللندني لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 2924 دقيقة، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

ويمتلك الدولي الكرواتي خبرات واسعة في المنافسات الأوروبية، حيث دافع عن ألوان كلوب بروج البلجيكي، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وفولفسبورج في ألمانيا، إلى جانب إنتر ميلان الإيطالي، كما لعب 126 مباراة دولية بقميص كرواتيا بصم خلالها على 33 هدفًا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى