أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مهاجم ريال مدريد يشعل الصراع بين الشباب والفتح

دخلت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي الدومينيكي ماريانو دياز، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم هجوم الليوث في سوق انتقالات الصيف الجاري، والحصول على نصيب من كعكة الصفقات الكبرى في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة «فووت ميركاتو» الفرنسية، أن مهاجم ريال مدريد بات قريبًا من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد الدولي الدومينيكي مع النادي الملكي في يونيو الجاري، دون تحرك من إدارة فلورنتينو بيريز لتمديد التعاقد.

اقرأ أيضًا:

الشباب يكشف آخر تطورات إصابة كارلوس جونيور

ولفت التقرير إلى أن نادي الشباب يرغب في الحصول على خدمات مهاجم ريال مدريد، من أجل تعويض رحيل الجابوني أرون سالم بوبيندزا إلى سينسيناتي الأمريكي، إلى جانب إجراء البرازيلي كارلوس جونيور جراحة على مستوى أربطة مفصل القدم ستبعده عن بداية الموسم المقبل.

وقدّم الشباب عرضًا مغريًا لإقناع ماريانو دياز بشد الرحال صوب دوري روشن للمحترفين في ميركاتو الصيف، مستفيدًا من خروج الدومينيكي من حسابات النادي الملكي، ليحصل على قرابة 7 ملايين يورو سنويًا في الرياض، وهو ما يعادل ضعف راتبه في سنتياجو برنابيو.

ويطمح الشباب، رابع ترتيب دوري المحترفين السعودي الموسم المنصرم 2022-2023، إلى تدعيم الصفوف بصفقات قوية من أجل تجاوز خيبة الخروج خالي الوفاض، حيث يطمح إلى المنافسة على 3 جبهات ما بين كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، ودوري روشن للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشف التقرير الفرنسي أن الشباب ليس العرض السعودي الوحيد على طاولة ماريانو دياز، حيث يرغب نادي الفتح في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد، صاحب الـ29 عامًا، في ميركاتو الصيف، بمغريات لا تبتعد كثيرًا عن نظيرتها في أبيض الرياض.

وختم التقرير بالتأكيد على أن انتقال ماريانو دياز إلى المملكة العربية السعودية مسألة وقت ليس أكثر، في ظل قوة العرض المالي للمهاجم الدومينيكي، بالحصول على 7 ملايين يورو سنويًا، بينما كان يتقاضى 4.5 ملايين فقط رفقة ريال مدريد.

ودافع ماريانو دياز، الذي تدرج في الفئات السنية لفريق ريال مدريد كما خاض تجربة قصيرة بقميص ليون الفرنسي، عن ألوان الميرينجي في 11 مباراة فقط لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت، بمعدل 156 دقيقة فقط، دون أن يساهم في التوقيع على أهداف.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى