أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الشباب يكشف آخر تطورات إصابة كارلوس جونيور

كشف نادي الشباب، صباح اليوم الجمعة، آخر تطورات إصابة البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم الليوث، بعدما تعرض لضربة قوية على مستوى مفصل القدم، حيث خضع لجراحة ناجحة في البرازيل، ليحرج من حسابات أبيض الرياض في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

وأوضح الشباب، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أجرى المحترف كارلوس جونيور عملية جراحية صباح اليوم الجمعة، في البرازيل، في رباط مفصل القدم، تكللت بالنجاح، تمنياتنا للاعب بالشفاء العاجل».

اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يتحرك لتجريد السيتي من أسلحته في الصيف

وشكّل كارلوس جونيور، الذي انضم إلى الشباب في 2021 قادمًا من سانتا كلارا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الليوث في موسم متقلب أنهى على حصاد صفري، حيث خاض مع الفريق 26 مباراة لحساب جميع المنافسات، بصم خلالها على 13 هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين.

وخرج المهاجم البرازيلي، صاحب الـ27 عامًا، من حسابات الشباب في المعسكر الأوروبي استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، والذي ينطلق في نهاية يونيو الجاري في النمسا، يستمر لمدة ثلاثة أسابيع، يخوض خلالها أربع مباريات ودية.


وزاحم فريق الشباب على صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين من بداية الموسم وحتى الأمتار الأخيرة، قبل أن تتوالى العثرات في منعطف الحسم، ليكتفي في الأخير بالحصول على المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وبفارق 16 نقطة كاملة خلف البطل المتوج الاتحاد.

وكان الشباب فض الشراكة مع المدرب فيسنتي مورينو، صاحب الـ48 عامًا، والذي تولى المهمة مطلع الموسم الجاري خلفًا للمدرب الروماني ماريوس شوموديكا، لتحقيق 17 فوزًا، مقابل 5 تعادلات، وتكبّد 8 هزائم، كما خرج مبكرًا من ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يبقى التأهل إلى دور مجموعات البطولة العربية الإنجاز الوحيد على طاولة الإسباني في عام للنسيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى