أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإيطاليالكرة العالمية

يوفنتوس يصدم بايرن ميونخ في ميركاتو الصيف

تلقت تحركات إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل الحصول على خدمات دوشان فلاهوفيتش، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق البافاري في الموسم المقبل، ضربة موجعة بعدما رفض البيانكونيري التخلي عن الدولي الصربي حتى إشعار آخر.

ورفض يوفنتوس مناقشة العرض المقدم من جانب النادي البافاري للتعاقد مع المهاجم الصربي في ميركاتو الصيف المقبل، بسبب ضعف المقابل المادي والذي بلغ 50 مليون يورو، على الرغم من انفتاح السيد العجوز على فض الشراكة مع دوشان.

اقرأ أيضًا:

رونالدو خارج حسابات النصر

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، أن يوفنتوس فتح المزاد على المهاجم الصربي من أجل الخروج بأكبر المكاسب الممكنة من وراء الصفقة، في ظل اهتمام العديد من كبار القوم في أوروبا بالتعاقد مع فلاهوفيتش، بحثًا عن إنعاش خزانة اليوفي.

ولفت التقرير إلى أن يوفنتوس يطمح إلى تعويض الخسائر المالية التي تكبدها بسبب الاستبعاد من سباق دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2023-2024، على خلفية خصم 10 نقاط من رصيد اليوفي في الدوري الإيطالي بسبب قضية الفساد المالي.

ويدرك بايرن ميونخ صعوبة مهمة التعاقد مع فلاهوفيتش، رغم انفتاح يوفنتوس على رحيل الصربي بعد موسم واحد فقط أمضاه بين جدران أليانز ستاديوم، حيث يواجه بطل بوندسليجا في الموسم الـ11 الأخيرة منافسة قوية على الصفقة من جانب الثالوث الإنجليزي نيوكاسل يونايتد وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

ويرغب اليوفي في استثمار الاهتمام المتزايد بالمهاجم الصربي، من أجل الحصول على مقابل يتجاوز 80 مليون يورو، خاصة وأن نيوكاسل يونايتد، المملوك لصندوق الاستثمار السعودي، لن يتردد عن فتح الخزائن من أجل جلب فلاهوفيتش، صاحب الـ23 عامًا، إلى سانت جيمس بارك.

وتراجع مردود فلاهوفيتش، الذي انتقل إلى يوفنتوس قادمًا من فيورنتينا في الصيف الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2026، بعدما دافع عن ألوان السيدة العجوز في 42 مباراة لحساب جميع المنافسات، اكتفى خلالها بالتوقيع على 14 هدفًا فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى